رمضان أحلى في دبي

نظرة على مطعم سيزنل تايستس في رمضان

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم سيزنل تايستس Tub of Butter المتواجد في الطابق الأول من فندق ويستن الحبتور سيتي عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بالإضافة إلى البوفيه التقليدي الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات، المقبلات والسلطات و المأكولات البحرية، والحلويات التقليدية والعصائر الطازجة والقهوة العربية، كل ذلك بسعر 185 درهماً للشخص الواحد و 95 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس و 12 سنة، ومجانا للأطفال دون سن الخامسة ابتداءا من الغروب.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصلوا بالرقم 97145610783

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم سيزنل تايستس يقدم الأطباق العالمية المحضرة باستخدام المنتجات الموسمية التي تشمل مختلف المطابخ العالمية، كما يقدم مجموعة مختلفة واسعة من الأطباق التي يتم اعدادها باحترافية عالية، تمكن الضيوف من اختيار ما يحوز على إعجابه دون القلق من التقيد بالأنظمة الغذائية و يشكل المطعم Seasonal Tastes مكانا مثاليا للتمتع بأشهى المأكولات البحرية من الأطباق الخفيفة ابتداءاً من 219 درهم.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يقع فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، وهو الفندق الأكبر التابع لسلسة ويستن في المنطقة، في شارع الشيخ زايد ويتألف من 41 طابقاً و يتميز بتصميم داخلي مرهف يقوم على الموتيفات المستوحاة من حركة الآر ديكو، والألوان والتراكيب المراعية للبيئة، و يجسّد التزام علامة ويستن بتأمين أجواء مريحة حيث يشعر الضيوف بالراحة والرفاهية. الافتتاح: عام 2016.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى