رمضان أحلى في دبي

نظرة على مطعم سيزنل تايستس في رمضان

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم سيزنل تايستس Tub of Butter المتواجد في الطابق الأول من فندق ويستن الحبتور سيتي عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بالإضافة إلى البوفيه التقليدي الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات، المقبلات والسلطات و المأكولات البحرية، والحلويات التقليدية والعصائر الطازجة والقهوة العربية، كل ذلك بسعر 185 درهماً للشخص الواحد و 95 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس و 12 سنة، ومجانا للأطفال دون سن الخامسة ابتداءا من الغروب.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصلوا بالرقم 97145610783

يحدث الآن  تعرف على تشكيلة ساعات هاميلتون Khaki Aviation

مطعم سيزنل تايستس يقدم الأطباق العالمية المحضرة باستخدام المنتجات الموسمية التي تشمل مختلف المطابخ العالمية، كما يقدم مجموعة مختلفة واسعة من الأطباق التي يتم اعدادها باحترافية عالية، تمكن الضيوف من اختيار ما يحوز على إعجابه دون القلق من التقيد بالأنظمة الغذائية و يشكل المطعم Seasonal Tastes مكانا مثاليا للتمتع بأشهى المأكولات البحرية من الأطباق الخفيفة ابتداءاً من 219 درهم.

يقع فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، وهو الفندق الأكبر التابع لسلسة ويستن في المنطقة، في شارع الشيخ زايد ويتألف من 41 طابقاً و يتميز بتصميم داخلي مرهف يقوم على الموتيفات المستوحاة من حركة الآر ديكو، والألوان والتراكيب المراعية للبيئة، و يجسّد التزام علامة ويستن بتأمين أجواء مريحة حيث يشعر الضيوف بالراحة والرفاهية. الافتتاح: عام 2016.

يحدث الآن  حفل ريميكس 92 في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك