الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎ يعلن عن احتفالات شهر رمضان

الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎ يعلن عن احتفالات شهر رمضان

- ‎فيأبوظبي
181
الغاليريا مول على جزيرة الماريه‎ يعلن عن احتفالات شهر رمضان

عين أبوظبي – رمضان 2017

كشفت ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق باقة من الفعاليات الرمضانية الفريدة احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك.

وستستقبل منطقة الضيافة جميع الضيوف والزوّار لتدعوهم بعد فترة مغيب الشمس لتذوق القهوة العربية التقليدية والتمور الشهية التي تشتهر بها المنطقة. كما تتفرد المطاعم الفاخرة في ’الغاليريا‘ بتقديم عروضٍ حصرية على قوائمها لوجبات الإفطار والسحور التي تلائم الأصدقاء والعائلات.  وسيشهد الأسبوع الأخير من الشهر الكريم إطلاق أنشطة مخصصة للأطفال للاستمتاع بمجموعة مختارة من الفنون والحرف اليدوية التي تعكس تقاليد المنطقة، بدءاً من إبداعات فناني تشكيل الرمل الملوّن داخل الزجاجات، ووصولاً إلى فن رسم الحناء للسيدات الذي سيبهر الزوّار برسوماته المميزة، وانتهاءً بالعروض الحماسية الممتعة لمنصة الصقور.

لا تدعه يفوتك  إحتفل بالعيد مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

 

وفي إطار المشاركة في مبادرة عام الخير لدولة الإمارات العربية المتحدة،  تدعو الغاليريا ضيوفها إلى المساهمة في حملة التبرع بالملابس و ألعاب الأطفال، وهي جزء من مبادرة تقيمها جزيرة الماريه.  بحيث يمكن للضيوف المشاركة بالتبرع  بالألعاب والملابس التي سيتم توزيعها على مختلف المنظمات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. سوف تقوم الغاليريا بتشجيع ضيوفها على وضع هداياهم في فانوس رمضاني عملاق في الغرفة الكبرى النتواجدة في الطابق الأول خلال شهر رمضان الكريم.

لا تدعه يفوتك  أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

وتتيح ’الغاليريا‘ للباحثين عن العروض التقليدية الأصيلة فرصة  للاستمتاع بعروض فرقة العيّالة، والتي ستؤدي سلسلة من العروض الحماسية لإضفاء لمسة من الثقافة الإماراتية المحلية طوال أيام عيد الفطر المبارك.

كما سيشهد الأسبوع الأخير من رمضان وعلى مدار أيام العيد الثلاثة حضوراً مميزاً لأحد فناني الخط المحليين، والذي سيقدم لروّاد ’الغاليريا‘ توليفة إبداعية من المخطوطات العربية التي يمكنهم اقتناؤها. كما ستتخلّل أيام العيد الثلاثة عرضاً فنياً للرسم السريع للرّسام الشهير خوسيه لويس كويشينو، والذي سيقدم للزّوار فرصة مميزة للاستمتاع برسوماته الرائعة التي تجسد الإرث المحلي للمنطقة، وذلك وسط أجواء مفعمة بالأنغام الموسيقية.

Facebook Comments

You may also like

أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

عين أبوظبي – عيد الفطر 2017  يحتفل مرسى