رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم رانج محل باي اتول كوشار في رمضان

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم رانج محل باي اتول كوشار Rang Mahal by Atul Kochhar  المتواجد في فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي JW Marriott Marquis  على شارع الشيخ زايد عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بوفيه إفطار يضم مجموعة من الأطباق الهندية التقليدية، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية بسعر 325 درهم للشخص الواحد إبتداءا من غروب الشمس الى 20:30 ليلا.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97144143000

يقع مطعم رانج محل باي اتول كوشار Rang Mahal by Atul Kochhar  بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز على شارع  الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية  لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام في جو مريح مناسب لمختلف الأعمار و الأجناس.

يعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis  في دبي، أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله  355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة أبرزها مطعم JW Steakhouse الحائز على جائزة و مطعم بامبو لاجون للمأكولات الهندية .

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي. ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المركز التجاري دبي مول والمركز التجاري سيتي سنتر مول. وتتوفر خدمة نقل مكوكية إلى الشاطئ العام مقابل رسوم إضافية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك