رمضان أحلى في دبي

ماذا ستقدم مطاعم بيتزا إكسبريس لضيوفها رمضان القادم؟

عين دبي – رمضان 2017

أعلنت مطاعم بيتزا إكسبريس المتواجد في مختلف أنحاء إمارة دبي بما في ذلك فرعها بمنطقة مركز دبي المالي العالمي Dubai World Trade Centre  عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم بوفيه إفطار تقليدي، يضم التمر واللبن لكسر الصيام إضافة الى قائمة طعام لأربعة أو ستة أشخاص، و تحتوي العديد من الأطباق الرائعة بما في ذلك كرات العجين، ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل بولونيا polpette والبيتزا، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الغازية بسعر 150 درهم لشخصين يوميا من غروب الشمس .

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

مطعم بيتزا إكسبرس يعتبر من أقدم المطاعم في العالم حيث تم تأسيسه في العام 1965، و يقدم لزبائنه مختلف أنواع البيتزا المحضرة من أجود المكونات في الفرن التقليدي على الطريقة الإيطالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

استطاع طهاة بيتزا إكسبرس تقديم وصفات رائعة وشهية من البيتزا، مثل البيتزا الكلاسيكية، وبيتزا رومانا الأصلية، وبيتزا ليجيرا الخفيفة وبيتزا كالابريزي الحارّة. وتشمل قائمة طعام بيتزا اكسبرس العديد من المقبلات مثل السلطة والباستا إضافة إلى تشكيلة من الحلويات.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وقد ساهمت المكونات العالية الجودة، وطريقة التحضير الأصيلة، والأسعار المثالية، بالإضافة إلى الخدمة المميزة والأجواء الفريدة ضمن تصميم راقٍ، في إكساب المطعم شهرة عالمية لدى ذواقة البيتزا التقليدية حول العالم.

من جهة أخرى، يحرص القائمون على المطعم أن يستمتع الزبائن بتجربة لا تُنسى، إذ يقدمون للأطفال فرصة إعداد البيتزا الخاصة بهم بإشراف الطهاة لدى المطعم أثناء زيارتهم أو بمناسبة أعياد ميلادهم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى