رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم بنروز لاونج لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم بنروز لاونج المتواجد في فندق فور سيزونز مركز دبي المالي العالمي عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم بوفيه إفطار يحتوي مجموعة مختارة من الأطباق العربية التقليدية بما في ذلك المزة الساخنة والباردة، والحلويات كما يقدم المطعم الشيشة على شرفته الواسعة في الهواء الطلق و التي تتميز بإطلالة على برج خليفة، كل ذلك بسعر 185 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى منتصف الليل .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي  97145060000

يحدث الآن  حفل الدي جي ام.او.سي في دبي

يحتوي مطعم بنروز لاونج ردهة تقع في الرواق العلوي مع إمكانية الوصول إلى شرفة الفندق الخارجية، وتوفر بيئة عصرية مريحة للاستمتاع بتناول كوب من الشاي أو القهوة أو كأس نبيذ أو وجبة خفيفةو تتميز الغرفة الأنيقة والدافئة بثريا هندسية خاصة وأرفف كتب ذات جوانب ذهبية عاكسة وبار أنيق في المقدمة.

يقع فندق فورسيزونز four seasons Dubai international financial center ذو الــ 5 نجوم في مركز دبي المالي العالمي، ويبعد مسافة 1.9 كم عن دبي مول ويحتوي 106 غرفة مكيفة وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومنطقة للجلوس، كما توفر بعضها إطلالات على أفق دبي.

يحدث الآن  سلسة مقاهي ذا كوفي كلوب يحتفي بموسم الخريف بمشروبات جديدة

وتحتوي جميع الغرف على حمام واسع يشمل حوض استحمام ودش منفصل، في حين يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، أبرزها 4 مطاعم وبارات وصالات معروفة في دبي بما في ذلك Firebird Diner by Michael Mina وبار Luna Sky واستراحة Penrose واستراحة Cigar Churchill Club وتعتبر جميعها مثالية لمناقشة الأعمال أو قضاء أوقات ممتعة مع الزملاء أو الاسترخاء مع الأصدقاء.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك