رمضان أحلى في دبي

استمتع برمضان مع مطعم لو باتيو

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم لو باتيو الواقع فندق سانت ريجيس دبي مدينة الحبتور عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم بوفيه حديث وتقليدي في نفس الوقت حيث يحتوي مختلف المازات الساخنة والباردة والسلطات والعصائر و الأطباق المتنوعة مثل الشاورما، والكبسة و تشكيلة واسعة من الفواكه المجففة والتمور والمكسرات إضافة الى الحلويات المتنوعة مثل الآيس كريم، كعكة الشوكولاته، ونافورة الشوكولاته بسعر 225 درهم للشخص الواحد وذلك يوميا من غروب الشمس الى 09:00 مساءاً .

يقع مطعم لوباتيو في الفناء المركزي لفندق سانت ريجيس دبي، ويتيح للضيوف المكان الأمثل للترويح عن النفس في أجواء ساحرة في الهواء الطلق بين أشجار الزيتون والمعالم المائية الخلابة ويقدم أشهى المأكولات العربية بلمسة فاخرة تلبي رغبات الذوق العصري مع تشكيلة شهية من أطايب الأطباق الشرق أوسطية، المعززة بالنكهات العالمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم المطعم باقة مختارة من أصناف الشاي المنعشة ممزوجة بخلاصة الفاكهة الطبيعية وأنواع التوت الطازجة و يوفر تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة باستخدام أفخر أنواع التبغ، بينها خلطة “لو باتيو بلند” الخاصة بالمطعم، يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يعتبر فندق سانت ريجيس The St. Regis Hotel أحد أشهر فنادق الخمس نجوم في شارع الشيخ زايد، ليبعد مسافة 2.6 كيلومتر عن نافورة دبي ويحتوي على 234 غرفة منها غرف كارولين أستون و غرف مزدوجة و غرف ديلوكس توأم و أجنحة مطلة على المسبح و الحديقة الخارجية للفندق  , هذه الغرف مكيفية و تتميز بتصاميم أنيقة و تم تجهيزها بأفخر الأثات , وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة الى حمام  وميني بار  ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل المركز الصحي و مسبخ خارجي في الهواء الطلق، فضلا عن السبا الذي يقدم أفضل علاجات السبا , أما بالنسبة للأطفال فيمكنهم قضاء أفضل الأوقات في نادي الأطفال.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى