رمضان أحلى في دبي

مطعم آهي يقدم تجربة إفطار بيروفية خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يستقبل مطعم آهي في نخلة جميرا زوّاره خلال رمضان بقائمة فريدة من نوعها حيث يشتهر المطعم بمطبخه المعروف باسم “نيكاي” وهو مزيجٌ يجمع المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية التقليدية.

ويقدّم الشيف الياباني البيروفي الأصل إريك أوشيرو القائمة التي صمّمها بنفسه من أربعة أطباق ليستمتع بها الزوّار مع جلسات مطلّة على الواجهة البحرية في كلوب فيستا ماري في نخلة الجميرا.

يبدأ إفطار آهي منذ غروب الشمس حيث يتم استقبال الزوّار بالتمر الإماراتي وسلطة الماغورو تاتاكي اليابانية  إضافة إلى طبق سوشي السلطعون الشهير لدى آهي كاني ماكي سوشي حيث يهدف الشيف من تقديمه لهذا الخيارات إلى إفطار زوّاره بشكل صحّي ومفيد بعد الصيام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الأطباق الرئيسية فتقدّم القائمة طبق الكينوا مع ثمار البحر مغ إضافة حليب جوز الهند في مزيج ساحر من النكهات بالإضافة إلى سمك القاروص الملفوف بورق الموز مع الأرز حيث تعطي ورقة الموز نكهة فريدة إلى السمك بفضل التوابل الخاصة المضافة إليها. ولعشاق اللحم فتطرح القائمة طبق أضلاع اللحم المقدّمة مع البطاطس بالأعشاب التي تعلوها جبنة البارميزان.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ولختام وجبة الإفطار على أكمل وجه، يقدّم المطعم كعكة الكراميل مع آيس كريم التمر مع الفواكه والقرفة ليكتمل مزيج النكهات اليابانية البيروفية مع لمسة عربية ترضي روّاد آهي وتمنحهم تجربة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.

يُشار إلى أن ’آهي‘ يقع ضمن ’كلوب فيستا ماري‘ في نخلة جميرا بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

ويستقبل المطعم زوّاره خلال رمضان بين الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 ليلاً، للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97145520244

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى