رمضان أحلى في دبي

فيدا وسط المدينة يعلن عن عروضه لشهر رمضان هذا العام

عين دبي – رمضان 2017

تمتع بشعور عصري مع مجموعة المزايا الرائعة التي يقدمها لك فندق فيدا وسط المدينة في شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يقدم للضيوف طريقة منعشة للإفطار مع أحبائهم مع قائمة طعام عصرية ومتاجر أزياء أنيقة إلى جانب عروض جديدة متميزة من الفندق.

انضم إلينا في شهر رمضان المبارك وعِش تجربة إبداعية لا مثيل لها تستمتع فيها بأجواء مثالية رائعة، ما يتيح لك قضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك والانغماس في تشكيلة مزايا شهر رمضان التي تحمل لمسة “Vida” العصرية.

إفطار عصري في مطعم ثري إن ون

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيستقبل الشيف جيمس كنيت-باشيو عشاق الطعام في رحلة طهي مبتكرة مليئة بالأطباق الجديدة اللذيذة المستلهمة من المأكولات العربية، بما في ذلك محطة خبز الصاج الحية ومحطة السلطات الحية وفرن للبيتزا يتيح للضيوف الاستمتاع بفطائر البيتزا المُحضَّرة خصيصًا لهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض عصير تفاعلي ملون وتشكيلة كاملة من العصائر الطازجة، كما جدَّد فيدا وسط المدينة كل جوانب انتشاره في رمضان.

بعد التزام فيدا وسط المدينة بتخفيض الهدر الغذائي، اختار الفندق تشكيلة لذيذة من الأطباق الرئيسية الساخنة التي تُحضّر حسب الطلب وتقدَّم مباشرة إلى الطاولة على لوحات المشاركة الكبيرة التي ستتغير يوميًا. ويمكن للضيوف أيضًا الانتقال إلى الشرفة أو حوض السباحة الشهير الذي سيتم تجهيزه بشكل كامل بمبردات الهواء، وذلك لتناول المشروبات الرمضانية المصنوعة يدويًا ومجموعة من النكهات المدخنة بينما يستمتعون بمشاهدة جمال وسط مدينة دبي.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

الموقع: مطعم ثري إن وان

التاريخ: متوفر طيلة شهر رمضان الفضيل

المواعيد: من ساعة الإفطار حتى الساعة 9 مساءً

السعر: 170 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد للبالغين؛ ويشمل ذلك بوفيه رمضاني لذيذ والمشروبات الغازية/العصائر والمشروبات الرمضانية. خصم 50٪ على الأطفال بين سن 6 و 12 عامًا، والعرض مجاني للأطفال الأقل من 5 أعوام.

عرض خاص: في حالة الحجز قبل 12 مايو، يكون السعر للفرد 150 درهمًا إماراتيًا

مجموعة من النكهات المدخنة مع الاستمتاع بجمال وسط مدينة دبي.

سحور عصري في مطعم ثري إن وان

أمسيتك معنا هادئة تبعث على الاسترخاء برفقة أصدقائك وعائلتك في الهواء الطلق في شرفة مطعم ثري إن وان، حيث تعانق عيناك أروع المناظر المبهرة التي يتألق بها داون تاون دبي. تقدم قائمة الطعام الانتقائية أصنافًا جديدة في العشاء مع مجموعة مختارة من الأطباق العربية والمزة والحلويات، ما يجعل منها سحرًا إبداعيًا يجب ألا يفوتك.

الموقع: مطعم ثري إن وان

التاريخ: متوفر طيلة شهر رمضان الفضيل

المواعيد: مفتوح من 9 مساءً وحتى 3 صباحًا

السعر: الأسعار المبيَّنة في قائمة الطعام الانتقائية

لحجز المطاعم، يرجى الاتصال بـ:

الهاتف:  +97144286888 أو البريد الإلكتروني [email protected]

متاجر أزياء مؤقتة وتنصيبة فنية أنيقة 

سيتميز هذا العام أيضًا بمتاجر مؤقتة للأزياء الأنيقة من وكالة الأزياء “فاشون إكسلوسيف” التي تتبنى مفهومًا محليًا وتمثل المصممين الناشئين من المنطقة. سيستضيف فيدا وسط المدينة المتاجر المؤقتة طوال شهر رمضان، حيث سيتم تقديم مصممين مختلفين كل أسبوع من وكالة الأزياء المبتكرة. كما سيستضيف فيدا وسط المدينة تنصيبة فنية إبداعية من “فاشون إكسلوسيف” في ردهة الفندق، والتي ستكون السلسلة الفنية الثانية في فيدا لعام 2017. وسوف تشتمل التنصيبة الفنية على عناصر الموضة والفن في عرض تفاعلي متلاحم، لتستمتع في شهر رمضان بتجربة رائعة هي الأكثر أناقة على الإطلاق!

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

تواريخ متاجر الأزياء المؤقتة والتنصيبة الفنية: 27 مايو – نهاية شهر رمضان

الموقع: مطعم ثري إن وان

الموقع: صالة مطعم ستيدج2..

عُطلة سعيدة في شهر رمضان المبارك

يوفر لك فيدا وسط المدينة أجواءً أنيقة وهادئة في موسم رمضان، إلى جانب العروض الخاصة التي يقدمها الفندق البوتيكي الرائع. تفرَّغ لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك وأصدقائك، ودع فيدا وسط المدينة يتكفَّل بالباقي.

احجز رحلتك المفعمة بالاسترخاء في شهر رمضان واستمتع بأفضل سعر متوفر لمدة ليلتين كحد أدنى، بالإضافة إلى إفطار أو سحور مجاني تتناول فيه مجموعة من أفضل الأطباق المستلهمة من المأكولات العربية أثناء إقامتك.

العرض: أفضل سعر متوفر لمدة ليلتين، بما في ذلك إفطار أو سحور مجاني

تواريخ الحجز: 1 مارس 2017 حتى 24 يونيو 2017 | تواريخ الإقامة: 27 مايو 2017 حتى 24 يونيو 2017

مدة سريان العرض: يسري هذا العرض حتى 24 يونيو 2017

للحجز، يُرجى الاتصال بنا عبر:

الهاتف:  +97144238899 أو البريد الإلكتروني [email protected]

انضم إلينا في شهر رمضان المبارك وعِش تجربة إبداعية لا مثيل لها تستمتع فيها بأجواء مثالية رائعة، مما يتيح لك قضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك والانغماس في تشكيلة مزايا شهر رمضان التي تحمل لمسة “Vida” العصرية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى