المطاعم والمقاهي

مطعم واغا ماما يقدم تشكيلة جديدة من أطباق المطبخ الآسيوي

عين دبي – مطاعم 

يقدّم مطعم واغا ماما خلال شهر مايو الجاري تشكيلة جديدة من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيوي العريق، وقد أطلق عليها اسم “mix it up“، وتأتي هذه الحملة متسقة تماماً مع الطابع الأصيل للمطعم في “التغيير للأفضل”.

ومن بين أبرز الإضافات الجديدة، وجبة “الدنبوري مع لحم البط” ووجبة “ستيك بولجوجي” التي تتضمنها قائمة مأكولات “أوماكيس”، بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الصحية المميّزة التي تنضم إلى قائمة العصائر الطازجة. وتتيح تشكيلة المأكولات الجديدة الاستمتاع بتجربة طعام ترضي الحواس.

يشار إلى أن وجبة “الدنبوري مع لحم البط” هي عبارة طبق كبير شهي مستوحى من المطبخ الكوري الذي يُعرف باسم ” بيبيمباب” أي “الأرز المخلوط”، وقد كان يٌقدّم للطبقة الملكية. ويتم تحضيره من مزيج من البيض الذي يتم لفه على الكمتشي المكوّن من الملفوف والثوم والفلفل الحار، وبعد ذلك يتم خلطه مع الأرز ولحم البط، ما يجعله تجربة جديدة تستحق أن تتشاركها مع الأصدقاء، والاستمتاع بأشهى المذاقات الجديدة في واغا ماما مع العصائر الطازجة الصحية التي تتكوّن من مزيج من التفاح الأخضر والسبانخ والأناناس والخيار والليمون.

يحدث الآن  مطعم ذا بلاك لايون يكشف عن برنش موسم الأعياد

ويعدّ الطبق الثاني “ستيك بولجوجي” الذي يعني “اللحم الساخن”، وجبة مميّزة، إذ كان يتم تقديمه للأثرياء والنبلاء، وهو مكوّن من شريحة لحم ملفوفة حول نودلز السوبا. ويتم تحضير هذا الطبق من البيض الذي يتم مزجه مع الكمتشي المكوّن من الملفوف والثوم والفلفل الحار، وعند يصبح جاهزاً يغمرك بألذّ مذاق. كما يمكن الاستمتاع بهذه الطبق الشهي مع أيّ من العصائر الصحية الطازجة التي تتكوّن من الكرنب والكمثرى، التي تعمل على تنظيف الجسم وتخليصه من السموم.

يحدث الآن  مطعم فلو يحتفل بموسم الأعياد 2017

تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة “mix it up”، مصمّمة لجذب مختلف الزبائن، وتناول الطعام في أجواء اجتماعية، والاستمتاع بمأكولات غنية وشهية، حيث يتم تحضيرها بأسلوب المزج بين المكونات، لتناولها مع مكملات شهية بنكهات متعددة، ما يتيح للجميع الاستمتاع بمأكولات رائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك