رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم فايربيرد داينر لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم فايربيرد داينر firebird diner restaurant  المتواجد في فندق فور سيزونز دبي Four Seasons Hotel عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم قائمة إفطار تحتوي أنواع الأطباق الأمريكية الكلاسيكية مثل طبق الpopcorn shrimps وأجنحة الدجاج، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الخفيفة بسعر 185 درهم للشخص الواحد شاملةً بوفيه الإفطار والمياه وعصائر رمضان من غروب الشمس الى منتصف الليل.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي  97145060000

يعتبر مطعم فايربيرد داينر firebird diner restaurant من أفضل المطاعم الآمريكية في مركز دبي المالي العالمي، ويقع بالتحديد في فندق فور سيزونز دبي، ويتميز بديكوراته الداخلية المريحة وغير التقليدية بتوقيع المصمم آدم تيهاني.

يحدث الآن  عرض الكوميديان أفريكان إنديان في دبي خلال أكتوبر 2017

يقدم المطعم قائمة طعام مميزة من إعداد كبير الطهاة الشهير مايكل مينا michael mina، وتتضمن أطباقا خفيفة مثل FIREBIRD Steak & Eggs، وخبز التوست الأمريكي The Elvis، المستوحى من التوست الفرنسي التقليدي؛ إلى جانب أطباق كبيرة مثل Michael’s Ahi Tuna Tartare و Maine Lobster Corn Dogsو San Francisco  Cioppinno وستيك الواغيو Chicken Fried.

يقع فندق فورسيزونز four seasons Dubai international financial center في مركز دبي المالي العالمي، ويضم 106 غرفة مكيفة و 4 مطاعم وبارات وصالات معروفة في دبي بما في ذلك Firebird Diner by Michael Mina وبار Luna Sky واستراحة Penrose واستراحة Cigar Churchill Club إضافة الى مرافق ترفيهية متنوعة مثل المسبح الخارجي بجدران زجاجية وتراساً شمسياً وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومعدات أكثر حداثة ومدربين معتمدين شخصيين، ومركز سبا “The Spa” الذي يوفر 5 غرف علاجية.

يحدث الآن  دبي تستضيف مهرجان ITCfest 2017

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك