رمضان أحلى في دبي

مطعم وبار دلفين يكشف عن عروضه الرمضانية

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم وبار دلفين المتواجد في فندق ذي أتش The H دبي عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم قائمة إفطار تحتوي أنواع الأطباق التقليدية من المملكة العربية الحديثة ومحطات الطهي الحية واللحوم والأطباق الإماراتية التقليدية و المشروبات المتنوعة كل ذلك بسعر 150 درهم للشخص الواحد و 75 درهم للأطفال تحت سن 12 سنة ومجاناً للأطفال أقل خمس سنوات.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي  97145018888

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر مطعم وبار دلفين Delphine أحد أعرق المطاعم التابعة لمجموعة إنوفاتيف داينينغ غروب (Innovative Dining Group)، ويقع  في فندق إتش دبي حيث يقدم أشهى النكهات المميزة من منطقة جنوب كاليفورنيا، في أجواء الاسترخاء السائدة في الساحل الغربي للولايات المتحدة، فيحيط روّاده بخدمة لطيفة وودودة، ازجاً ما بين مطعم أنيق وحانة وصالة تتميّز بأثاث مخملي، وديكور مستوحى من تصاميم الأرت ديكو التي تتجلّى في الإضاءة والمساحات الرخامية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

يقدّم دلفين دبي قائمة طعام تضمّ أفضل وأهم الأطباق من مطبخ كاليفورنيا المعاصر، حيث يمكن للضيوف أن يختاروا ما يشتهونه من أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، وبالطبع المأكولات الخاصة التي يتميّز بها المطعم. ولتجربة لا تنسى، سيتمكّن الزائر من التلذذ بمجموعة متنوعة من المشروبات المصنوعة من عنب كاليفورنيا، التي يتناولها على مائدة الطعام أو في الصالة الجميلة أو عند البار.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى