رمضان أحلى في دبي

استمتع برمضان مع قائمة إفطار مطعم أندلسيا

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم أندلسيا andalusia restaurant  المتواجد في شارع الشيخ زايد عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم قائمة إفطار تحتوي المشروبات والحساء والمقبلات، شواء، الحلويات العربية وصحون الفواكه ، كما يقدم المطعم الشيشة التقليدية والقهوة العربية كل ذلك بسعر 99 درهم فقط للشخص الواحد وذلك من غروب الشمس الى 20:30 ليلاً .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي  97143219239

يعتبر مطعم أندلسيا andalusia restaurant  من أفضل المطاعم العالمية في شارع الشيخ زايد ،  ويتميز بديكوراته الداخلية المريحة وغير التقليدية , و يقدم أشهى المأكولات العالمية من المطابخ الإسبانية و المغربية  الشرق الأوسطية ويوفر المطعم خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي و توصيل الطعام الى المنازل كما يقدم المطعم الشيشة بمختلف نكهاتها .

يعتبر شارع الشيخ زايد (طريق إ11) أطول وأهم الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يبدأ من منطقة الرويس بإمارة أبوظبى مروراً بدبى والشارقة وعجمان وأم القيوين وحتى رأس الخيمة بطول إجمالي 558,4 كم ويمر عبر الكثير من المشاريع العمرانية الجديدة خاصة بإمارة دبي، ويمر بمنطقة جبل علي بمنشآتها الصناعية والتجارية.و تتكاثف حوله فنادق من فئة الخمسة نجوم أو مجمعات المكاتب التجارية أو شققا سكنية، وعلى جانب الطريق الكثير من المحال التجارية والبنوك والمصارف.

يستعمل هذا الشارع الكثيرون مِن مَن يقصدون الإمارات الشمالية قادمين من أبوظبي أو العكس، كما يستخدمه جميع من يقصد المناطق الحرة المنشرة على جانبي هذا الشارع بالإضافة إلى المشاريع الإسكانية الجديدة والمراكز التجارية الضخمة، الأمر الذي يجعله مزدحما على مدار اليوم تقريبا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رمضان في المطعم (1)
  • مطعم شواء (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك