رمضان أحلى في دبي

مطاعم فندق أرماني دبي تحتفي برمضان

عين دبي – رمضان 2017

كشف فندق أرماني  دبي عن عروض مطاعمه، خلال الشهر الكريم، الذي تعد مناسبة سنوية تحتفي بها كل الأماكن في الإمارة، وفيما يلي يعضاً من عروض مطاعمه في رمضان 2017.

مطعم أمل

يقدم بوفيه إفطار عبارة عن أربعة أطباق فاخرة و المزة التقليدية إضافة الى مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك murgh makhni، البرياني جوشت، dal makhni، البنجابية السمبوسة، وغيرها الكثير بسعر
290 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات 11، و مجانا للأطفال دون سن الخامسة. يوميا من غروب الشمس.

مطعم ديلي

مطعم إيطالي يقدم قائمة إفطار تحتوي اطباق رائعة بما في ذلك أرانسيني الزعفران مع الحمص والزعتر، وأكلة كافر مع الروبيان والهليون إضافة الى عدد من المشروبات بسعر 250 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات 11، و مجانا للأطفال دون سن الخامسة. يوميا من غروب الشمس.

مطعم ريستورانتي
مطعم إيطالي أخر يقدم قائمة إفطار تحتوي اطباق متنوعة بما في ذلك الجمبري محروق مع معجون البازلا حلوى، لحم الضأن المشوي مع الأعشاب والبطاطا مقابل 290 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات 11، و مجانا للأطفال دون سن الخامسة. يوميا من غروب الشمس.

يقع فندق أرماني بــ برج خليفة “أطول برج في العالم”، ويحتوي على 160 غرفة مجهزة ومطلة على معالم دبي الجديدة، إضافة إلى مرافق ترفيهية ومطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي ويعتبر فندق فئة فنادق الخمس نجوم، ومن أبرز الفنادق بإمارة دبي من حيث التصميم والخدمة الرائعة، مما جعله يحوز على جائزة أفضل فندق عصري في دبي، وفقا لجوائز السفر العالمية 2013.

يحدث الآن  صالون كوينز بيوتي لاونج يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك