رمضان أحلى في دبيستايل

تعرف على عطور أورموند جين المثالية رمضان والصيف

عين دبي – ستايل 

نود أن نقدم لك بعض العطور المفضلة لدينا من عطور أورموند جين المثالية لشهر رمضان و لفصل الصيف.

تأسست من قبل ليندا بيلكنغتون، التي بدأت رحلتها منذ أكثر من 15 عاما من خلال صنع الشموع المعطرة لشانيل، وعطور أورموند جين معروفة لندرة ونقاوة المكونات ومصادرتها شخصيا من المزارعين في الهند الصينية، البلاد العربية والأمازون ومدغشقر.

وقد جذبت أورموند جين إعجاب عشاق العطور في جميع أنحاء العالم.

رمضان

  • Nawab of Oufh: ملاحظات عشبية، البرغموت، عبس البرتقالي، الهيل، لألدهيدات، الورد، المجنوليا، زهرة الأوركيد، بيمنتو، خليج، القرفة، هيديون، العنبر، المسك، نجيل الهند، العود
  • Orris Noir: شيح، الفلفل الوردي، الكزبرة،البرغموت، السوسن، ورق الغار، الفل، الفلفل الحلو، شجرة المر، الباتشولي، البخور، خشب الغاياك، خشب الأرز الصيني
لا تدعه يفوتك  ساعات الصفوة تعلن عن تشكيلة ساعات Hugo Boss Essence

الصيف

  • Isfarkand: زهر الزيزفون، اليوسفي، البرغموت، الفلفل الوردي، نجيل الهند، طحلب السنديان، خشب الأرز
  • Sampaquita: ليتشي، زيت العشب، البرغموت، المجنوليا، الياسمين العربي، زهرة الفريزيا، زنبق الوادي، الورد، زنابق الماء، المسك، نجيل الهند، طحلب السنديان وبذور أمبريت

الرجاء الاطلاع أدناه للمحة عن العطور المختارة وكذلك صور العطورلمرجعك.

أتمنى لك يوم رائع

Nawab of Oudh

مزيج قوي من العنبر و الورد مع حدة ناعمة من العود. فهو يحقق تآزر عطري يتحدى التقليد، نسيج غني من عمق رائع، مرصع بالجواهر لإخفاء التعقيد العاطفي والبذخ.

درهم 2,250.00 (120مل)

Orris Noir

زهرة الإيريس السوداء هي رمز الملكية لملوك الأردن ويزدهر في المناظر الطبيعية من الشمس المشرقة. هذا العطر الشرقي الغامض مع ملاحظات من الفلفل الحلو و الباتشولي هو لأولئك الذين يريدون ترك بصماتهم.

لا تدعه يفوتك  أبرز محلات الفساتين في مركز البستان

درهم 695.00 (50مل)

درهم 985.00 (120مل)

Isfarkand

الملاحظات المخلوطة بشكل جميل من الليمون واليوسفي والبرغموت ملفوفة و الفلفل الوردي وخشب الأرز والطحلب جعل إسفاركاند عطر غير معقد بل ديناميكي.
(50مل) 695.00 درهم

درهم 985.00 (120مل)

Sampaquita

مثالي لموسم الكوكتيل، ينبع برائحة الصيف، ليتشي والخوخ الأبيض، وضعت على قماش من البرغموت وزيت العشب وزهور المجنوليا. قاعدة رباعية مستوحاة من المسك، نجيل الهند، طحلب السنديان و

الأمبريت، توحد و تنسجم هذه الرائحة الصيفية المثيرة.
(50مل)  695.00درهم
(120مل)  985.00درهم

عطور أورموند جين متوفرة في غاليريز لافاييت، أتيلير العطور، تريانو، معرض بريميير، متجر روبنسون، Obslifestyle.com (متجر على الإنترنت)

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق