وجهات خارجية

فندق روما كافاليري يقدم لضيوفه مجموعة من باقات الضيافة المميزة

عين دبي – وجهات خارجية 

يجسد فندق روما كافاليري الحائز على العديد من الجوائز قمة الفخامة في إيطاليا، ويتميز بمجموعة من المرافق الفارهة، والخدمات التي تصنف من بين الأفضل على مستوى العالم، والتجارب الفريدة التي يوفرها لضيوفه.

وبهدف مواصلة العمل على توفير أعلى مستوى من الخدمات التي تمثل الأصالة التي تتميز بها علامة والدورف أستوريا، فإن الفندق الموجود في روما، المدينة الخالدة، قد أعلن عن تقديم مجموعة من باقات الإقامة في المقصورات والتي تضمن الفرصة لقضاء أوقات لا مثيل لها والحصول على التجربة المناسبة دون إضاعة الوقت بالتفاصيل الصغيرة.

تكاليف الباقات

أطلق الفندق مجموعة من الباقات: “بيسيك”، و”لوكال”، و”لوكال بلس”، وسيتم تحديث الخيارات ضمن هذه الباقات كل ثلاثة أشهر لتتماشى مع العروض الموسمية في الفندق والمدينة. وبدءًا من 3 آلاف درهم لليلة الواحدة في مقصورة ألكوف، فإن سيتم ترقية الباقة إلى أجنحة فيستا وكورنز (التي تبدأ أسعارها من 5400/7000 درهم لليلة الواحدة) وأجنحة توب التي تتضمن نابليون وبترونيوس وبلانيتاريوم وبنتهاوس (بناء على التوفر).

خيارات الباقة الأساسية “بيسيك”

تتضمن جميع حجوزات الأجنحة إمكانية استخدام مجاني لنادي إمبريال، ويتضمن فطور، ووجبات خفيفة، وبار كامل، وخدمة شاي/قهوة على مدار اليوم. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بنادي كافاليري جراند سبا، واستخدام أحواض السباحة في الحديقة ونادي الرعاية الصحية، وصالة اللياقة البدنية، والحمامات ذات التصميم الروماني. ويتيح شراء أي حجز لغرفة ضمن الباقة الأساسية فرصة الحصول على تسجيل كبار الشخصيات، وعرض ترحيبي مع تقديم المشروبات الفوارة، ومجموعة مستحضرات من فيراغامو، وواي فاي مجاني، وفطور في مطعم لوليفيتو (لا يشمل حجز جناح ألكوف)، وخدمة نقل إلى المطار في سيارة مرسيدس لمرة واحدة، أو خدمة موقف سيارة طوال فترة الإقامة.

يحدث الآن  جزيرة قبرص .. وجهة مثالية لمحبي الطبيعة

ويمكن ترقية حجز أي جناح ضمن الباقة الأساسية “بيسيك” إلى باقتي “لوكال” أو “لوكال بلس” مقابل تكلفة إضافية، أو أن ضمان مزايا إضافية مجانية وفقًا لحد أدنى من الإقامة الليلية. ويتيح هذا الخيار للضيوف إمكانية تحديد الخيارات خلال إقامتهم واكتشاف المدينة تماشيًا مع المواضيع الشهرية في الفندق من دون الحاجة لتنظيم الأنشطة الخاصة بهم. وقد خصص فندق روما كافاليري مكتب خدمات لتولي عمليات حجز الخدمة بالنيابة عن الضيوف. وسيحصل الضيوف في أرقى الأجنحة، والتي تشمل نابليون، وبيترونيوس، وبلانيتاريوم، وبينتهاوس، على ترقية باقتي “لوكال” أو “لوكال بلس” دون أي تكاليف إضافية.

باقات شهر مايو

بفضل الطقس المعتدل خلال هذه الفترة، فسيكون التركيز ضمن الباقات التي يقدمها الفندق على الأنشطة الخارجية وزيارة الحدائق واللياقة البدنية. ومقابل 1160 درهم إماراتي، أو إقامة أكثر من ليلتين في جناح ألكوف، أو الإقامة لليلة واحدة في جناح بريميوم فاخر، فسيتلقى الضيوف جولة لمدة 90 دقيقة في الحديقة النباتية “أورتو بوتانيكو”، وجلسة يوغا خاصة، وجلسة تدريب خاصة أو استخدام ملعب التنس لمدة 50 دقيقة، كما تتضمن باقة “لوكال بلس” كل هذه الخيارات المذكورة إضافة إلى زيارة خاصة إلى حدائق الفاتيكان مع النقل بسيارة مرسيدس مقابل 3700 درهم إماراتي أو الإقامة لست ليالي في جناح بريميوم فاخر.

باقات لوكال إضافية        

إلى جانب الباقات الشهرية، يقدم فندق روما كافاليري مجموعة من باقات لوكال الدائمة.

تضمن باقة الهدايا/ الصور التذكارية للضيوف القادمين إلى الفندق فرصة الاحتفاظ بذكرياتهم خلال هذه الزيارة إلى المدينة الخالدة. وتتضمن باقة لوكال تقديم مشروب في مطعم تيبولو، والتقاط صور احترافية في أرجاء الفندق مقابل 1200 درهم أو الإقامة لمدة ليلتين على الأقل في جناح ألكوف، أو الإقامة ليلة واحدة في جناح بريميوم فاخر. أما باقة “لوكال بلس الهدايا/الصور التذكارية” فستضمن للضيوف الاحتفاظ بصور تذكارية احترافية في الفندق و/أو في مدينة روما الخالدة مقابل 2560 درهم عند الإقامة لمدة ست ليالي على الأقل في جناح ألكوف، أو خمس ليالي في جناح بريميوم فاخر، ويتضمن مكياج احترافي مقابل 3050 درهم إماراتي.

يحدث الآن  جزيرة قبرص .. وجهة مثالية لمحبي الطبيعة

وتعد باقة “ذا سبا” مثالية للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء، سواء للضيوف القادمين لوحدهم أو مع أزواجهم. وتتضمن باقة لوكال جلستي تدليك للشخص الواحد، وجلسة ويوغا خاصة، وعبوة كريم لليدين من لابريري سيلولير مقابل 300 درهم أو 500 درهم للزوجين. فيما تتضمن باقة لوكال بلس سبا تجربة كابانا في حديقة روما كافاليري. وجلسة تدليك للزوجين داخل الغرفة، وجلسة علاج للجسم لمدة 90 دقيقة من لابريري سويس بليس أو علاج وجه بلاتينيوم رير مقابل 550 أو 750 للزوجين. (3-5 ليالي في جناح ألكوف، أو 2-4 ليالي في جناح بريميوم فاخر).

وللراغبين بالاحتفال بالمناسبات الخاصة والمميزة، تتوفر باقة لوكال شهر العسل والمناسبات الخاصة مجانًا للضيوف القادمين للإقامة لمدة تزيد على ستة ليالي في جناح ألكوف، أو أكثر من خمس ليالي في جناح بريميوم، أو مقابل رسوم تبلغ 1165 درهم إماراتي. يمكن أيضًا الاستمتاع بسرير مغطى ببتلات الورود، وكعكة عند الاستقبال، وأغطية وسائد مطرزة بالأحرف الأولى من أسماء الزوجين، وجلسة تدليك فاخرة للزوجين، وتسجيل خروج متأخر، وترقية الجناح في الزيارة التالية. فيما تتضمن باقة لوكال بلس إضافة إلى كل ذلك أيضًا التقاط صور احترافية في الفندق والمدينة، وجلسة مكياج، ونقل بسيارة مرسيدس مقابل 3800 درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.