مدارس السيتي لكرة القدم تنظم مخيمها الصيفي

مدارس السيتي لكرة القدم تنظم مخيمها الصيفي

- ‎فيأبوظبي
102
مدارس السيتي لكرة القدم تنظم مخيمها الصيفي

عين أبوظبي – فعاليات  

تحظى برامج المخيمات الصيفية المخصصة للأطفال باهتمام كبير في دولة الإمارات لما تقدمه من فائدة ومعلومات قيمة وأنشطة هادفة إلى تنمية وصقل مواهب البراعم الصغار..

لذا تقدم مدارس السيتي لكرة القدم المخيم الصيفي الذي يمنح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 سنة فرصة مميزة لتعلم أسلوب اللعب الخاص بنادي مانشستر سيتي ضمن المخيم الصيفي الممتع لمدارس السيتي لكرة القدم، ويحرص المخيم الصيفي إلى تطوير مهارات الأطفال بكرة القدم والحفاظ على صحتهم، وتكوين الصداقات، وتمضية أوقات ممتعة في بيئة صحية وودية، تحت إشراف مدربي السيتي لكرة القدم ذوي الخبرة الطويلة. وسيحظى كل طفل يسجل في المخيم لمدة أسبوع كامل بفرصة الدخول في سحب للفوز برحلة إلى مانشستر، تتضمن رحلتي الذهاب والعودة، والإقامة، وتذكرة دخول لمشاهدة مباراة كرة قدم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

تتخذ مدارس السيتي لكرة القدم من العاصمة أبوظبي مقرًا لها وتقام المخيمات الصيفية في مدينة زايد الرياضية، صالة آيبيك آرينا من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 8:30 صباحًا وإلى 2:30 ظهرًا، ويبلغ رسم الاشتراك 950 درهمًا لكل أسبوع.

وتمتد المخيمات الصيفية لمدارس السيتي على مدار ثلاثة أسابيع، الأسبوع الأول من الأحد 25 يونيو إلى الخميس 29 يونيو، الأسبوع الثاني من الأحد 2 يوليو إلى الخميس 6 يوليو، الأسبوع الثالث من الأحد 9 يوليو إلى الخميس 13 يوليو.

للتسجيل وحجز المكان: يرجى الاتصال بالرقم +971(0)56 420 5685

معلومات إضافية: يطلب من الأطفال إحضار وجبات طعام مغلفة، كما تتوفر ملابس التدريب الخاصة بمدار السيتي لكرة القدم للشراء مقاب ل150 درهم (قميص، شورت، جوارب).

وللأطفال الراغبين بممارسة رياضة الكريكيت وبمناسبة العطلة الصيفية تقدم أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي مخيمًا للصغار يمكنهم التدرب وبشكل إحترافي على رياضة الكريكيت وعلى مدار 8 أسابيع حافلة بالمتعة، ويحرص المخيم على تقديم مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى تطوير مهارات الصغار ولياقتهم البدنية، وكل ذلك ضمن المركز المغطى والمكيف والذي يتمتع بمواصفات عالمية، وتقام جميع الحصص التدريبية تحت إشراف فريق من المدربين المحترفين والمؤهلين.

لا تدعه يفوتك  أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

وتتخذ المخيمات الصيفية التابعة لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي من مدينة  دبي الرياضة مركزًا لها.

ويبدأ القسم الأول من المخيم يوم الأحد 2 يوليو، ويستمر حتى 27 يوليو، أما القسم الثاني فيبدأ يوم الأحد 30 يوليو ويستمر حتى 22 أغسطس، وبذلك فإن المخيم يستمر بشكل كامل لمدة 8 أسابيع، وهو مخصص للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 سنة.

تمتد الفترة الأول لمدة أربعة أسابيع، الأسبوع الأول من الأحد 2 يوليو إلى الخميس 6 يوليو، الأسبوع الثاني من الأحد 9 يوليو إلى الخميس 13 يوليو، الأسبوع الثالث من الأحد 16 يوليو إلى الخميس 20 يوليو الأسبوع الرابع من الأحد 23 يوليو إلى الخميس 27 يوليو،

والفترة الثانية ثلاثة أيام في الأسبوع وتأتي كالتالي: الأسبوع الخامس من الأحد 30 يوليو إلى الثلاثاء 1 أغسطس، الأسبوع السادس من الأحد 6 أغسطس إلى الثلاثاء 8 أغسطس، الأسبوع السابع من الأحد 13 أغسطس إلى الثلاثاء 15 أغسطس، الأسبوع الثامن من 20 أغسطس إلى الثلاثاء 22 أغسطس.

ويفتح المخيم أبوابه من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، ويبلغ رسم الإشتراك لمدة أسبوع واحد من التدريب والمباريات 700 درهم للشخص الواحد (من الأسبوع الأول إلى الرابع)، أما بالنسبة للأطفال الراغبين بالمشاركة لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع (من الأسبوع الخامس إلى الثامن) فيبلغ قيمة رسم الاشتراك 350 درهم للشخص الواحد.

وسواء أكان الصغار يمارسون الكريكيت للمرة الأولى أو أنهم من اللاعبين السابقين في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، فإن هذا المخيم سيضمن لهم الكثير من المتعة وتطوير المهارات والتحديات!

وسيحظى الأولاد المسجلون في المخيم بفرصة المشاركة في فعالية “يوم إحضار الأصدقاء“! حيث سيكون بمقدور الصغار خلال الأسبوعين الثالث والرابع إحضار صديق معهم مجانًا خلال يوم الخميس!

للتسجيل وحجز المكان: هاتف: 04-4481355

معلومات إضافية: يرجى إحضار وجبة طعام مع الصغار، كما يتوجب على جميع اللاعبين ارتداء ملابس رياضية مناسبة للكريكت، وأحذية لعب مسطحة، ويمكن لهم أيضًا استخدام تجهيزاتهم الخاصة.

لا تدعه يفوتك  أجمل 9 معالم سياحية أبوظبي

يرجى ملاحظة أن الأماكن تقتصر على وجود 30 طالب كل أسبوع، لذلك يفضل الإسراع بالحجوزات!

وتستمر أكاديمية مجلس الكريكت الدولي بتقديم الدعم في رياضة الكريكيت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 6 سنوات وذلك من خلال إطلاق الأكاديمية مخيمًا صيفيًا “مخيم كريكيت محل الأطفال الصيفي للكشافة” المخصص لهذه الفئة العمرية الصغيرة والمميز ببنرامجه المصمم لبناء الثقة وتطوير القدرات والمهارات، ومساعدة اللاعبين الصغار على تطوير كفاءاتهم ومهاراتهم التي يحتاجونها لممارسة لعبة الكريكت في السنوات اللاحقة.

تنطلق الفترة الأولى على مدار خمسة أسابيع، فالأسبوع الأول من الأحد 2 يوليو إلى الخميس 6 يوليو، والأسبوع الثاني الأحد من 9 يوليو إلى الخميس 13 يوليو، والأسبوع الثالث من الأحد 16 يوليو إلى الخميس 20 يوليو، والأسبوع الرابع من الأحد 23 يوليو إلى الخميس 27 يوليو. أما الفترة الثانية تمتد على مدار 3 أيام في الأسبوع، فالأسبوع الخامس من الأحد 30 يوليو إلى الثلاثاء 1 أغسطس، الأسبوع السادس من الأحد 6 أغسطس إلى الثلاثاء 8 أغسطس، والأسبوع السابع من الأحد 13 أغسطس إلى الثلاثاء 15 أغسطس، والأسبوع الثامن من 20 أغسطس إلى الثلاثاء 22 أغسطس. ويفتح المخيم أبوابه من الساعة 04:00 وحتى 04:45 عصرًا، ويبلغ رسم الإشتراك لمدة أسبوع واحد 500 درهم للشخص الواحد.

ويتولى الإشراف على الحصة التدريبية التي تستمر لمدة 45 دقيقة والمخصصة للآباء والصغار، فريق من المدربين المتخصصين والمؤهلين في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، وتقام في الملعب المغلق والمكيف ضمن الأكاديمية في مدينة دبي الرياضية.

وسيتعلم الأطفال المشاركون في مخيم كريكت محل الأطفال الصيفي للكشافة:

تطوير المهارات على ضرب الكرة بأسلوب بسيط

تطوير المهارات على كيفية إمساك الكرة والتوقف والرمي بأسلوب بسيط

ممارسة أنشطة جانبية متعلقة بلعبة الكريكت

ممارسة ألعاب متعلقة بالكريكت مع الآباء والأعضاء الآخرين ضمن البرنامج

للتسجيل وحجز المكان: هاتف: 04-4481355

Facebook Comments

You may also like

فندق ألوفت العين وجهة فندقية شاملة

عين أبوظبي – فنادق  يعد فندق ألوفت العين،