لا تفوت ليالي رمضان في رايز – خور دبي

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
219
شركة إعمار تنظم ليالي رمضان في رايز – خور دبي

عين دبي – رمضان 2017

توفر لكم شركة إعمار العقارية اليوم فرصة الالتقاء والتمتع بمعنى وروح العلاقات الاجتماعية في أبهى صورها مع تجربة إلهام فريدة في خور دبي.

ففي جلسات هادئة مطلة على مناظر خلابة تعانق أفق وفضاءات دبي الجميلة الممتدة، ستأخذكم “ليالي رمضان في رايز – خور دبي” إلى حيث الأطعمة والموائد الفريدة من نوعها، وحيث العائلات والأصدقاء يلتقون لتناول وجبات الإفطار والسحور، وسط أجواء وطقوس من العروض والمنوعات الثقافية المختلفة.

يمكنكم تذوق نكهات البوفيه الفاخرة مع قائمة طويلة من أشهى المأكولات العربية، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق العالمية المختارة بعناية، في أجواء احتفالية تطغى عليها مقطوعات موسيقية يقدمها لكم الفنان خليل غادري، الذي انضم إلى “ليالي رمضان في رايز- ميناء خور دبي”.

لا تدعه يفوتك  عروض الطعام في العنوان دبي مول لشهر يوليو 2017

كما يمكن لزوار “ليالي رمضان في رايز – خور دبي” التمتع وطيلة أيام شهر رمضان المبارك بفرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من ورش العمل، التي تتنوع أنشطتها من طريقة عمل بطاقات العيد والهدايا الرمضانية إلى تعلم كيفية عمل الزخارف الهندسية الإسلامية؛ إلى قراءة الكتب للأطفال؛ كما يمكن للبالغين الاستمتاع بلعبة الألواح، وزيارة المتجر الخاص الذي يقدم لكم معروضات تحاكي الديكور المنزلي والاكسسوارات والهدايا والأزياء.

وسط هذه الأجواء الآخاذة التي توفرها لكم “ليالي رمضان في رايز – خور دبي”، ندعوكم للانضمام إلى العائلة والأصدقاء، في تجربة فريدة من نوعها على أجمل الواجهات البحرية المطلة على قلب مدينة دبي النابض والاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات. أما بالنسبة لعشاق الشيشة ومحبيها فسنقدم لهم قائمة طويلة من النكهات التي تلبي أذواقهم ورغباتهم.

لا تدعه يفوتك  عروض صيف 2017 في ذا بييتش دبي

مع الخدمة الراقية والمأكولات الاستثنائية والفاخرة، يوفر لكم رايز – خور دبي أفضل تجربة يمكن الحصول عليها في دبي خلال هذا الشهر الفضيل، مما يجعل من “ليالي رمضان في رايز – خور دبي” وجهة لا بد منها للتمتع بأمسيات رمضانية مميزة لا تنسى.

ستبدأ أجوائنا الاحتفالية ووجباتنا الشهية طيلة أيام الأسبوع من غروب الشمس حيث الإفطار، إلى الساعة الــ 2 فجراً حيث السحور، أما في عطلة نهاية الأسبوع فستستمر هذه الأجواء من غروب الشمس إلى الساعة الـ 3 فجراً.

المكان: رايز – خور دبي.

التاريخ: طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

الوقت: من غروب الشمس إلى الساعة 2 فجراً (من الأحد إلى الأربعاء)، ومن غروب الشمس إلى الساعة 3 فجراً (أيام الخميس والجمعة والسبت).

السعر: الإفطار (140 درهم)، السحور (125 درهم).

Facebook Comments

You may also like

لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

عين دبي – ستايل  تقدّم لوتاه للعطور، طقم