شركة طيران الإمارات تقدم علب إفطار رمضان غنية بالطعام و مميزة بتصميمها

شركة طيران الإمارات تقدم علب إفطار رمضان غنية بالطعام و مميزة بتصميمها

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
156
شركة طيران الإمارات تقدم علب إفطار رمضان غنية بالطعام و مميزة بتصميمها

عين دبي – رمضان 2017

هل تنوي السفر خلال الشهر المقبل؟ فقد أعلنت شركة طيران الإمارات Emirates  أنها ستقدم علبة الإفطار للركاب ابتداء من السبت 27 مايو .

سيتم تقديم صناديق الإفطار الخاصة للركاب في جميع فئات المقصورة على رحلات معينة داخل وخارج منطقة الخليج، بما في ذلك الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان.

و تشمل الصناديق التي تتميز بتصميم مستطيلي وجبات خفيفة من الشرق الأوسط مثل فطائر السبانخ والدجاج مع الحمص والجبن الحلومي وسندويشات الخيار وكذلك الزبادي والتمر والمعمول و خلال هذه الفترة، سيتم تقديم وجبات باردة بدلا من الوجبات الساخنة في جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف توفر الشركة أيضا صواني التمور والمياه في بوابات الصعود إلى الطائرة، للركاب الذين يرغبون في كسر صيامهم قبل الصعود إلى الطائرة.

على متن الطائرة، تستخدم الشركة أداة خاصة لحساب التوقيت الدقيق للإفطار، وذلك باستخدام خطوط الطول والطول والارتفاع للطائرة، مع إبقاء الركاب على علم بذلك من قبل القبطان.

تعتبر طيران الإمارات Emirates  إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، و يقع مقرها الرئيسي و مركز عملياتها في مطار دبي الدولي، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 155 وجهة حول العالم، و تشتهر بامتلاكها أسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً ، وتعتبر  أكبر مشغل لطائرات إيرباص  A380.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افطار رمضان فنادق دبي (1)

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق