حملة برجمان للمشاركة والرعاية خلال رمضان 2017

حملة برجمان للمشاركة والرعاية خلال رمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
98
حملة برجمان للمشاركة والرعاية خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يتشارك مركز برجمان هذا العام مع الهلال الأحمر لتشجيع المتسوقين على مساعدة المحتاجين من خلال حملة برجمان للمشاركة والرعاية.

بدءاً من أول أيام شهر رمضان الكريم ووصولاً إلى أيام العيد، يمكن للمتسوقين المساعدة من خلال التبرع بالملابس عبر نقاط تبرع يسهل الوصول إليها. سيتم منح كل التبرعات المجمعة إلى الهلال الأحمر ليقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة.

 

يتوجه مركز برجمان بدعوة المتسوقين لزيارته للاحتفال بالأجواء الرمضانية ومشاهدة مركز التسوق وهو مزخرف بالزينة الرمضانية الرائعة احتفاءً بهذه المناسبة. عش أجواء الثقافة العربية واستمتع بوجودك في خيمة رمضانية فريدة ذات الألوان الرائعة المبهجة والموجودة في البهو الرئيسي لمركز برجمان وابدأ إفطارك بشرب القهوة وتناول التمر اللذين يقدمهما المركز يومياً. يمكن للزائرين بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً طوال أيام شهر رمضان الكريم، ومن الساعة السابعة مساءً وحتى الحادية عشر مساءً في أيام عيد الفطر الاستمتاع برسم الخطوط العربية بأيديهم لكتابة أسمائهم أو الكلمات المفضلة لديهم أو تزيين أيديهم برسوم غاية في الدقة باستخدام فن الرسم بالحنَّاء العربية. كما يمكن لأفراد العائلة الصغار الاحتفال بالشهر الكريم وإظهار مواهبهم الإبداعية من خلال تجربة التلوين على الفوانيس والأواني الخزفية التي يقدمها المركز.

لا تدعه يفوتك  إحتفل بعيد الفطر مع فزي وقز كاندي فاكتري

سيستمتع الزائرون طوال أيام عيد الفطر بأداء عازفي العود وراقصي التنورة والبهانجرا كل ليلة من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة مساءً. كما يدعو المركز الأطفال إلى التألق برسومات رائعة على وجوههم مصممة بأسلوب مبتكر.

في الفترة من 16 إلى 28 يونيو، سيتأهل المتسوقون الذي اشتروا بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي إلى المشاركة في السحب للفوز بمبلغ قد يصل إلى 250,000 درهماً إماراتياً وبهدايا قيمة كجزء من موسم دبي الصيفي ضمن حملة “أنفق واربح”.

لا تدعه يفوتك  أقرب 10 فنادق للمركز التجاري في دبي

مع وجود عدد كبير من متاجر التجزئة والمطاعم والأماكن الترفيهية، يصبح مركز برجمان الوجهة المثالية والأكثر جذباً للعائلات طوال شهر رمضان الكريم وطوال أيام الصيف.

ستقوم جميع متاجر التجزئة وساحات الطعام في مركز برجمان بمد أوقات إغلاقها طوال شهر رمضان الكريم.

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق