رمضان أحلى في دبي

مطعم ذا بيج ايزي آند غريل يطلق عروضه الرمضانية 2017

عين دبي – رمضان 2017

بمناسبة حلول الشهر الفضيل، يقدم مطعم “ذا بيج ايزي آند غريل” تجربة إفطار مميزة تتضمن ثلاثة أصناف متنوعة وغنية بالمواد الطازجة واللذيذة والمحضرة لتلبي كافة الأذواق.

ويجسد مطعم “ذا بيج ايزي آند غريل” ذوق نادي إلس للجولف، وشغفه بعطايا المأكولات المتقنة والصحية، وأجواء الضيافة الفاخرة، كما ويمنح المطعم ضيوفه تجربة تناول طعام مستلهمة من مختلف أنحاء العالم، مع أطباق المشاوي الطازجة المحضرة من أفخر أنواع وأصناف اللحوم.

يحدث الآن  تعرف على تشكيلة ساعات هاميلتون Khaki Aviation

ويمكن لرواد مطعم “بيج إيسي بار & غريل” اختيار وجبتهم المفضلة من قائمة طعام التي تم تصميمها خصيصًا لتجربة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم.  ويعد مطعم “ذا بيج ايزي آند غريل” المكان الأمثل لقضاء لحظات لاتنسى مع العائلة والأصدقاء أو تنظيم الإجتماعات للشركات والمؤسسات.

ويتميز مطعم “يج إيسي بار & غريل” بجلسة خارجية مطلة على المساحات الخضراء المحيطة به، ليضفي مزيدًا من متعة المنظر الخلاب. وتأتي تجربة الإفطار من مغيب الشمس حتى الساعة 01:00 صباحًا  بـ 145 درهم للشخص الواحد.

يحدث الآن  ترقبوا معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017

للحجز يرجى الاتصال مباشرة على الرقم 97144251000

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم في رمضان قائمة الافطارات الرمضانية 2017 (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك