رمضان أحلى في دبي

كوادرو تطلق متجر لعرض تشكيلات الأزياء في سيتي ووك خلال رمضان والعيد

عين دبي – رمضان 2017

تستعد شركة’كوادرو‘، لإطلاق متجر مؤقت للأزياء بعنوان ’ذا بوب أب باي كوادرو‘في سيتي ووك 2 التي تعتبر الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه في دبي.

وقد تم ابتكار المتجر وفق مفهوم فريد ورؤية معاصرة ليتيح أمام المصممين فرصة المشاركة وعرض إبداعاتهم من التشكيلات المتنوعة لموسم رمضان والعيد على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، قبل أن ينتقلالمتجر إلى وجهة تسوق أخرى.

ويعرض المتجر طيفاً واسعاً من تشكيلات الأزياء تشتمل على أحدث تصاميم العبايات، والجلابيات، والقفطانات، إضافة إلى أدوات التجميل التي تنسجم مع الروح المميزة للشهر الفضيل.وسيتم افتتاح المتجر المؤقت؟’ذا بوب أب باي كوادرو ’كوادرو‘في سيتي ووك دبي في 17 مايو 2017 .وبعد 3 أشهر، سينتقل المتجر إلى وجهة تسوّق جديدة، مع التخطيط للمشاركة في معرض ’العروسدبي‘لموسم 2018 في مركز دبي التجاري العالمي خلال فبراير من العام القادم.

وبالتزامن مع هذه الخطوة، أعلنت ’كوادرو‘ أيضاً عن معرض ’ليالي رمضان‘ الذي سيتم تنظيمه في ’ميركاتو مول‘ من 6 ولغاية 13 يونيو 2017، ومن المتوقع أن تعرض الفعالية إبداعات أصيلة لنخبة من مصممات الأزياء والمواهب الإماراتية اللاتي سيقدمن ابتكاراتهن الأنيقة من العبايات، والفساتين، والقفطانات.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك