الافضل في المدينة

كيف تختار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهك

عين دبي – حول المدينة

لا شك أن النظارات الشمسية من الاشياء الضرورية التي تكمّل إطلالتك خلال فصل الصيف، وسيساعدكم الدليل التالي على اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكم :

للوجه المربّع

مارك جاكوبز

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إن كان وجهكم مربعاً ويتميّز بجبهة وحنك بارزين، يُنصح باختيار نظارات مستديرة أو ملتوية قليلاً تتناسب مع بنية وجهكم البارزة بحيث تمنحها شكلاً دائرياً.

تعتبر نظارات 217/s المستديرة من مجموعة مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2017 نظارات مثالية للرجل صاحب الوجه المربّع. فهي تجمع بين ألوان ومواد مختلفة وتتخللها تفاصيل معدنية مثل الجسر المزدوج، والمفصلة، والحافة الداخلية التي تمنح هذه النظارات مظهراً مميزاً وأنيقاً في آن، ما يجعلها مناسبة لجلسة برانش في عطلة نهاية الأسبوع أو لغداء يجمع رجال أعمال.

النظارات التي يجب أن يتفاداها أصحاب الوجه المربّع: النظارات المربعة أو الكبيرة الحجم

السعر: 1000 د.إ

نظارات مارك جاكوبز متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، ومجموعة ريفولي، وأوبتيكا، والجابر.

جيمي شو

تعتبر نظارات “جيمي شو جيم” العصرية هذه من مجموعة ربيع وصيف عام 2017 مناسبة لمحبي الموضة في دبي من أصحاب الوجه المربع. فهي تعتبر مثالية لأصحاب الخدّين الممتلئين. يشار إلى أنّ الإطار المعدني لهذه النظارات يتميّز بحبّات كريستال شواروفسكي التي تمنحها طابعاً معاصراً ثلاثي الأبعاد.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

السعر: 2150 د.إ

نظارات جيمي شو متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)، والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ودار النظارات، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية.

للوجه المستدير

إن كنتم من أصحاب الوجه المستدير، لا بدّ لكم من اختيار نظارات تُبرز وجهكم وتتفاوت مع شكله المستدير. لذا، اختاروا نظارات أعرض قليلاً من وجهكم لإبرازه.

النظارات التي يجب أن يتفاداها أصحاب الوجه المستدير: أيّ شيء مستدير

بولارويد

تُنصح المرأة صاحبة الوجه المستدير التي تبحث عن نظارات شمسية عملية وأنيقة يمكن أن تضعها كل يوم، باختيار هذه النظارات البرتقالية والسوداء بعدساتها المستقطبة.

فهي مصنوعة من إطار معدني وبولي كربونات مربع غير لامع، ويصلح وضعها في قاعات الاجتماع وعلى الشاطئ. يشار إلى أنّ طراز PLD 8023/s من هذه النظارات متوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود غير اللامع مع عدسات رمادية مستقطبة.

السعر: 290 د.إ

نظارات بولارويد متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها الشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل.

كاريرا

هذه النظارات الكلاسيكية مناسبة للرجل المستدير الوجه الذي يبحث عن نظارات كلاسيكية أنيقة. يشار إلى أنّ مجموعة 130/S من كاريرا لربيع وصيف عام 2017 توفّر حماية تامة من الأشعة فوق البنفسجية إضافة إلى خيارات عدسات عالية الجودة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

السعر: 890 د.إ

نظارات كاريرا متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)،  والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية.

للوجه البيضاويّ

إن كنتم من أصحاب الوجه البيضاويّ، يمكنكم انتقاء ما يحلو لكم من النظارات كونها تناسبكم بمختلف أشكالها. في هذا الإطار، تتميز النظارات السميكة والبارزة الإطار بتصميمها الملفت الذي لا يناسب كافة أشكال الوجوه، لذا يُنصح بتجربتها لإضفاء طابع مميّز إلى زيّكم.

كاريرا

تعتبر نظارات “كاريرا بايس” الأنيقة هذه مناسبة للرجل صاحب الوجه البيضاويّ الذي يحب اللمسة الكلاسيكية. فهي تتميّز بإطارها الكلاسيكي المعدّل المصنوع من أكثر المواد تطوراً وبعدساتها العالية الجودة، بحيث تمنحكم طلّة متميزة وتلفت الأنظار إليكم.

السعر: 790 د.إ

فندي

تناسب هذه النظارات المزيّنة بلآلئ بارزة من فندي المرأة التي تحب الموضة وتهوى الاختبار. فهي تتميّز بتفاصيلها التي تلفت الأنظار.

السعر: 2490 د.إ

نظارات فندي متوفرة في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها نظارات يتيم (وأوكيالي للنظارات)،  والشايع (فجن إكسبرس وسولاريس)، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجابر، والجميل، وشركة النظارات العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى