رمضان أحلى في دبي

فزي وقز تحتفل برمضان و العيد بعرض مميز

عين دبي – رمضان 2017 

تحلى اللحظات مع الأحبة والأصدقاء خلال رمضان والعيد هذه السنة مع من الفدج اللذيذ من “فزي وقز”، والذي يتم تحضيره يدوياً حسب الطلب. ويتم إعداد كل قسم باستخدام وصفة الفدج التقليدية الأصيلة مع منتجات خالصة من الزبدة والحليب والسكر، وبالطبع مع كل الحب والشغف من “فزي وقز”.

ومع مجموعة متنوعة وفريدة من النكهات الرائعة كما تحبونها، بما في ذلك: الشوكولاته، والفانيلا، والحلوى المنفوشة، والكوكيز والكريمة، وبسكويت اللوتس، وشوكولاته التوت، وعجينة الكعك، وكريمة النعناع والبرتقال – تتسم الزخرفة والزينة التي تقدمها “فزي وقز” بأنها مذهلة وسريعة، وحسب الرغبات الشخصية لأي مناسبة.

يحدث الآن  مطعم بي بي يطلق تجارب المأكولات الاجتماعية للذواقة في الإمارات

ويمكن لمحبي “فزي” طلب الأصناف مسبقاً من قائمة “فزي أوكيجينز” بالاتصال على الرقم 04 554 1151. خلال شهر رمضان، تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت؛ ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

يحدث الآن  قرار بمنع تقديم الكحول خلال الحفلات المعلن عنها في دبي

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك