رمضان أحلى في دبي

كريم تطلق خدمة جديدة تدعى بوكس

عين دبي – حول المدينة

تقدم كريم Careem الشركة المتخصصة في خدمات طلب سيارات التاكسي باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية،خدمة توصيل جديدة لتوصيل المواد الصغيرة داخل صناديق على الدراجات النارية لتنافس بها عدداً من الشركات التي توفر هذه الخدمة مثل فيتشر وأوبر.

الخدمة الجديدة أطلق عليها اسم “بوكس” أو الصندوق، لأن جميع المواد التي يتم توصيلها على الجزء الخلفي من الدراجات النارية التابعة للشركة يجب أن يتم استيعابها داخل صندوق قبل تسليمها في جميع أنحاء البلاد، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

و من أبرز ما يمكن إرساله عبر الخدمة نذكر المفاتيح أو الوثائق الهامة أو وجبة طعام كل ذلك مقابل 20 درهم فقط،وهو السعر الذي ستنافس به الشركة باقي خدمات التوصيل في دبي .

ويسلط إطلاق هذه الخدمة الضوء على مدى سرعة تحرك الشركات الرقمية في دولة الإمارات لتجاوز المنافسة، فعلى سبيل المثال بدأت فيتشر قبل نحو 4 سنوات كخدمة تسليم باستخدام تقنية نظام التتبع وتحديد المواقع، وهي تتعاون مع الشركات التي لا يستخدم فيها الدراجون دراجاتهم في أوقات معينة من اليوم، مما يعزز الإنتاجية والإيرادات.

ويعتقد المراقبون أن هذه الخدمة الجديدة تزيد من المنافسة في خدمات النقل السريع، والتي تهيمن عليها شركات مثل أرامكس ودي إتش إل و يو بي إس، مما يوفر مزيداً من الخيارات من حيث الأسعار وجودة وسرعة الخدمة للمستهلكين.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك