عروض مطعم الرمال السبعة لرمضان 2017

عروض مطعم الرمال السبعة لرمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
278
مطعم الرمال السبعة يفتتح أبوابه في متحف الاتحاد

عين دبي – رمضان 2017

يحتفي مطعم الرمال السبعة برواده طوال شهر رمضان المبارك، ويوفر لهم أجواء الاحتفالات الرمضانية الإماراتية في الإفطار والسحور، ويتضمن بوفيه الإفطار مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية والحلويات والمشروبات الرمضانية، كما تتضمن قائمة السحور خيارات عديدة من المأكولات الشهية.

ويدعو المطعم زواره الجدد إلى تجربة المأكولات الإماراتية التقليدية ضمن بوفيه الإفطار الذي يتميز بمأكولاته المبتكرة من المنتجات والوصفات المحلية التي تنتقل من جيل إلى جيل وذلك خلال شهر رمضان المبارك. ويبدأ بوفيه الإفطار يومياً عادة من وقت غروب الشمس، حوالي الساعة 7 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، ويتضمن تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة مثل قمر الدين والجلاب، والمقبلات اللذيذة، والأطباق الرئيسية الخاصة بالمطعم، والحلويات اللذيذة.

لا تدعه يفوتك  لا تدع مهرجان حافلات الطعام يفوتك

تشمل الأطباق الشهية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان مرقوقة الدجاج، وهي من الأطباق البدوية الشهية، والهريس، وهو أحد أشهر الأطباق الإماراتية ويتم إعداده من القمح ولحم العجل المحلي الطازج، وثريد لحم الغنم، وهو طبق الحساء الإماراتي التقليدي المطهي ببطء. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتذوّق مختارات من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك بودنج التمر، ذا المذاق الرائع الذي يعد أحد أطباق الحلويات المميزة الخاصة بمطعم الرمال السبعة.

لا تدعه يفوتك  كل ما يجب عليك معرفته عن تاكسي دبي الجوي

وفي المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بتدخين الشيشة بمذاقاتها المختلفة في التراس المطل على الخليج العربي، حيث يتم تقديم قائمة طعام السحور من الساعة الـ9:00 مساءً.

سعر وجبة الإفطار 139 درهم للفرد، ويحصل الأطفال من 6 – 12 سنة على خصم 50%، والأطفال الأقل من 6 سنوات مجاناً أو بالاتصال على هاتف: +97145516652

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض رمضان حلويات الرمال (1)

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق