رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم الرمال السبعة لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يحتفي مطعم الرمال السبعة برواده طوال شهر رمضان المبارك، ويوفر لهم أجواء الاحتفالات الرمضانية الإماراتية في الإفطار والسحور، ويتضمن بوفيه الإفطار مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية والحلويات والمشروبات الرمضانية، كما تتضمن قائمة السحور خيارات عديدة من المأكولات الشهية.

ويدعو المطعم زواره الجدد إلى تجربة المأكولات الإماراتية التقليدية ضمن بوفيه الإفطار الذي يتميز بمأكولاته المبتكرة من المنتجات والوصفات المحلية التي تنتقل من جيل إلى جيل وذلك خلال شهر رمضان المبارك. ويبدأ بوفيه الإفطار يومياً عادة من وقت غروب الشمس، حوالي الساعة 7 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، ويتضمن تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة مثل قمر الدين والجلاب، والمقبلات اللذيذة، والأطباق الرئيسية الخاصة بالمطعم، والحلويات اللذيذة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

تشمل الأطباق الشهية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان مرقوقة الدجاج، وهي من الأطباق البدوية الشهية، والهريس، وهو أحد أشهر الأطباق الإماراتية ويتم إعداده من القمح ولحم العجل المحلي الطازج، وثريد لحم الغنم، وهو طبق الحساء الإماراتي التقليدي المطهي ببطء. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتذوّق مختارات من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك بودنج التمر، ذا المذاق الرائع الذي يعد أحد أطباق الحلويات المميزة الخاصة بمطعم الرمال السبعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بتدخين الشيشة بمذاقاتها المختلفة في التراس المطل على الخليج العربي، حيث يتم تقديم قائمة طعام السحور من الساعة الـ9:00 مساءً.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

سعر وجبة الإفطار 139 درهم للفرد، ويحصل الأطفال من 6 – 12 سنة على خصم 50%، والأطفال الأقل من 6 سنوات مجاناً أو بالاتصال على هاتف: +97145516652

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى