رمضان أحلى في دبي

إنفينيتي الراعي الرئيسي لخيمة أساطير الشهيرة خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

ستستقبل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، شهر رمضان بإطلاق خيمة “أساطير” في “أتلانتس النخلة“، الوجهة الرمضانية المفضلة في دبي، بصفتها الراعي الرئيسي لهذا الحدث.

ويحضر حفل إطلاق خيمة “أساطير” كبار عملاء “إنفينيتي”، والمشاهير من عالم السينما والإعلام والموسيقى في الوطن العربي قبيل رمضان. وبصفتها الجهة الراعية للعام السابع على التوالي، ستعرض العربية للسيارات طرازها الجديد كليًا Q60 من فئة الكوبيه على مدار الشهر، وستقدم أيضًا تجربة فريدة للزوار حيث ستسمح لهم الاستمتاع باختبار قيادة السيارة عبر خوذة الواقع الافتراضي.

وفي خيمة “أساطير”، توفر العربية للسيارات لعملائها العديد من الفرص لاستكشاف أحدث ميزات Q60 كوبيه، والاستمتاع بتجربة القيادة الافتراضية. وتدعو الشركة عملاءها لزيارة الخيمة، والاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة، والتعرف إلى أحدث التطورات في عالم السيارات الفاخرة على طرق الإمارات

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك