ياس مول يحيي شهر رمضان 2017 بطريقته الخاصة

ياس مول يحيي شهر رمضان 2017 بطريقته الخاصة

- ‎فيأبوظبي
358
ياس مول يعلن عن عروضه لشهر رمضان 2016

عين أبوظبي – رمضان 2017

يقدم ياس مول خلال الشهر المبارك، مجموعة مميزة من الأنشطة والفعاليات الثقافية، والتي تتضمن صلاة التراويح ودروس حفظ القرآن الكريم للأطفال ، كما يقدم المول “القبة الفلكية” والتي تعد تجربة تعليمية شيقة للزوار، بالإضافة إلى تشكيلة من قوائم الإفطار والسحور الجديدة التي تقدمها المطاعم الرائعة في المول.

فخلال شهر رمضان المبارك، في الفترة ما بين 1 وحتى 15 يونيو، يقدم ياس مول  لزواره للمرة الأولى على الإطلاق “القبة الفلكية”، والتي تقدم مزيج من العروض التعليمية والترفيهية الفلكية في شاشة عرض بشكل قبة لمشاهد النجوم، والكواكب وغيرها من الأجسام السماوية بشكل يحاكي حركة الأجرام السماوية، في عرض مدته 20 دقيقة من الساعة الثالثة ظهرا وحتى الساعة ال12 بعد منتصف الليل.

وخلال الشهر الفضيل أيضاً سيستضيف ياس مول دروس حفظ القرآن الكريم للأطفال بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف. كما يقدم المول صلاة التراويح اليومية في مساجد المول.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم “منطقة الكاسكيد” في ياس مول، والتي تقع في مدخل عالم فيراري أبوظبي، والتي تضم 21 مطعم ومقهى، عدداً واسعاً من قوائم الإفطار والسحور الرمضانية من خيارات الطعام الشهية التي تقدم فرصة رائعة لجميع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع معاً بالأجواء الرمضانية المميزة. ومن المطاعم الرائعة في “منطقة الكاسكيد”: مطعم الفنار الإماراتي، الذي يقدم الأطباق الإماراتية التقليدية المميزة، ومطعم “ماسالا ستريت” الذي يقدم مزيج رائع من المأكولات والوجبات الرمضانية وغيرها الكثير من القوائم الشهية والعروض الرمضانية.

ويدعو ياس مول جميع زواره لتعزيز روح العطاء خلال الشهر الكريم من خلال تسوقهم في هايبر ماركت “جيان” في ياس مول، حيث ستتاح لهم الفرصة للتبرع بدرهم واحد لدعم تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم لمنحهم الأمل والقوة والسعادة لاستكمال رحلتهم العلاجية وذلك بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية “.

وسيتم تزيين ياس مول بديكورات رمضان التقليدية ، ليستمتع الجميع بأجواء تناسب الشهرالفضيل.

يتمنى ياس مول للجميع شهر رمضان مبارك.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خيم رمضان 2017 ابوظبي (1)

Facebook Comments

You may also like

أحدث عرض فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق  انطلق بعيدًا عن صخب الحياة