عروض ديرفيلدز مول لرمضان المبارك 2017

عروض ديرفيلدز مول لرمضان المبارك 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
135
عروض ديرفيلدز مول لرمضان المبارك 2017

عين دبي – رمضان 2017 

مع حلول شهر رمضان المبارك، حث ديرفيلدز مول مرتاديه على مواكبة أجواء العطاء والكرم للشهر الكريم عبر التبرعات النقدية والعينية بهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين.

وفي هذا الصدد، أعلن ديرفيلدز مول عن مشاركته في حملة التضامن “لأجلك يا صومال” التي أطلقتها بلدية دبي بالاشتراك مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الشهر الماضي بهدف جمع ٥٠٠ مليون درهم إماراتي هذه السنة لإغاثة الشعب الصومالي الشقيق في محنته الحالية بسبب المجاعة والجفاف.

وحث ديرفيلدز مول مرتاديه على تقديم التبرعات من المنتجات الجديدة وغير المستعملة كالأغذية المعلبة والمستلزمات المنزلية والأحذية ومنتجات العناية بالبشرة ومستلزمات الأطفال والملابس التي تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار. وستتوفر صناديق جمع التبرعات أمام هايبرماركت كارفور في المستوى الثاني من ديرفيلدز مول.

كما يشارك مقهى لابريوش في هذه الحملة الخيرية، حيث سيتبرع بدرهم واحد مقابل كل قطعة مخبوزات فرنسية يتم بيعها في فرعه الواقع في ديرفيلدز مول. ويمكن للراغبين بالمساهمة في التبرعات النقدية المساهمة عبر صناديق التبرع الموجودة في الفروع التابعة لمجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات وهي كل من ورشة “أوتو سبا” و”حضانة ديرفيلدز ” في مدينة خليفة (أ)، وفي مقهى سرايدان في ديرفيلدز مول.

لا تدعه يفوتك  أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

حملة التبرع بالدم

حرص ديرفيلدز مول على مواصلة أجواء الجود والعطاء من خلال المبادرات المحلية التي تمثلت بتنظيم حملة تبرع بالدعم بالشراكة مع بنك الدم في أبوظبي وبالتعاون مع مركز برجيل الطبي، وعلى الرغم من الزيادة الملحوظة في عمليات التبرع بالدم خلال شهر رمضان والتي تصل إلى ٣٠ بالمائة، إلا أن هناك طلب كبير على وحدات الدم على مدار العام.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال الدكتور رامانا جاغارلامودي، مدير قسم العمليات لدى مركز برجيل الطبي: “يشكل الحفاظ على مخزون ملائم من الدم في بنك الدم تحدياً كبيراً نظراً لفترة الصلاحية المحدودة جداً للتبرعات ويسعدنا التعاون مع ديرفيلدز مول وبنك الدم في أبوظبي لزيادة الوعي بهذه الفعالية الهادفة وتثقيف العملاء بأهمية ثقافة التبرع بالدم وخصوصاً خلال الشهر الفضيل”.

لا تدعه يفوتك  أبرز ١٠ أنشطة ترفيهية يمكنك التمتع بها في ديرفيلدز مول هذا الصيف

كما سيقدم مركز برجيل الطبي استشارات وفحوصات طبية مجانية مثل ضغط الدم وقياس مؤشر كتلة الجسم في القسم الخاص بالمركز الواقع في الردهة الرئيسية للمول.

ويمكن التبرع بالدم عبر عربات سحب الدم المتنقلة التي ستتواجد خارج المدخل الرئيسي للمول. وستنظم جولات سحب الدم من الساعة ٨ مساءً ولغاية منتصف الليل أيام الأربعاء والخميس والسبت طول شهر رمضان المبارك.

ولمواكبة الأجواء الروحانية والشعبية للشهر الفضيل، ينظم ديرفيلدز مول سوق رمضان الليلي التقليدي، كما ستضيئ عروض الأنوار المميزة المدخل الرئيسي للمركز في حين ستزين الديكورات والتصاميم المستوحاة من الشهر الفضيل أرجاء المركز.  كما سيقدم المركز التمر والماء للجميع عند موعد الإفطار.

 

Facebook Comments

You may also like

أبرز ١٠ أنشطة ترفيهية يمكنك التمتع بها في ديرفيلدز مول هذا الصيف

عين أبوظبي  – وجهات يقع ديرفيلدز مول في منطقة