رمضان أحلى في دبي

شركتا ستارزبلاي و UberEATS تقدمان مجموعة من العروض المخصصة لشهر رمضان الكريم

عين دبي – رمضان 2017

تعاونت ستارزبلاي، خدمة بث المحتوى التلفزيوني حسب الطلب الأسرع نمواً في المنطقة، مع UberEATS، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل وجبات الطعام، لإنشاء الثنائي المثالي الذي سيوفر تجربةً جديدةً كلياً من الأمسيات المنزلية الرائعة خلال شهر رمضان الفضيل.

وبموجب هذه الشراكة، تقدم شركتا ’ستارزبلاي‘UberEATSللعملاء مجموعة من العروض المخصصة لشهر رمضان الكريم، بما يتيح الفرصة أمامهم لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء في المنزل. وستكون خدمة UberEATS‘ متاحةً للعملاء حتى الساعة 02:00 صباحاً طوال شهر رمضان المبارك، وسيتلقى العملاء الذين يطلبون من قائمة أفضل المطاعم المختارة المتوفرة على التطبيق قسيمةً اشتراك عند استلام طلبهم تتيح لهم الاستمتاع بما يصل إلى 60 يوماً من ’ستارزبلاي‘ مجاناً. وإضافةً إلى ذلك، يمكن لعملاء UberEATS‘ الجدد استخدام الرمز الترويجي STARZEATS للحصول على حسم بنسبة 50٪ على أول طلبين من طلباتهم. ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس، مع تخفيضات تصل إلى 35 درهماً إماراتياً على كل طلب.

ويوفر هذا العرض الفريد للعملاء خيارات عديدة من أشهى المأكولات التي تلبي جميع الأذواق، بدءً من البيتزا والسلطات وشاورما الدجاج وصولاً إلى وجبات البرياني اللذيذة والكثير غير ذلك. حيث يمكن للعملاء الذين يودون مشاهدة فيلم ’فاست آند فيوريوس‘، استكمال تجربتهم والاستمتاع بتناول وجبات البرجر والبطاطا المقلية والمشروبات الغازية من مطعم ’اليفيشن برجر‘. أو يمكنكم الاجتماع مع الأحبّة لقضاء أوقات رائعة ومشاركة طبق من السوشي المعدّ لشخصين من مطعم ’سوشي أرت‘ أثناء مشاهدة الحلقات المفضلة من مسلسل ’ذا ووكينج ديد‘. وتُعد سلطة ’سوبربول‘ الصحية من مطعم ’سيركل‘ خياراً مثالياً أثناء متابعة مسلسل ’مستر روبوت‘، ولا تنسوا إنهاء أمسيتكم مع مثلجات ’باسكين روبنز‘ وفيلم ’ديسبيكبل مي‘.

 

ولقاء 30 درهم إمارتي فقط، توفر ’ستارزبلاي‘ للمستخدمين إمكانية مشاهدة الكثير من الأفلام الهوليودية، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، وخدمة مشاهدة العرض بالتزامن مع الولايات المتحدة. بالإضافة إلى محتوى عربي مخص بدقة وضوح عالية و4k.

وتجدر الإشارة إلى أن UberEATS‘ هو تطبيق توصيل الطعام حسب الطلب الذي يساعد على تزويد الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بما يرغبون من طلبات عبر ضغطة زر واحدة. وتوفر UberEATS  ‘، عبر شراكتها مع أكثر من 30 ألف مطعم حول العالم، وأكثر من 700 مطعم في دبي، مختلف وجبات الطعام التي تناسب جميع الأذواق. كما وتوفر        UberEATS  ملايين الأطباق من المطاعم المحلية المتخصصة المفضلة بالإضافة إلى أطباق العلامات التجارية الوطنية التقليدية، وتعمل على توصيلها طازجة وعلى نحو سريع في أقل من 35 دقيقة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك