رمضان أحلى في دبي

اينوك تعلن عن عدد من المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

عين دبي – رمضان 2017

قامت مجموعة” اينوك” بالإعلان عن عدد من المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخططت “اينوك” هذا العام لمجموعة من المبادرات خلال الشهر الكريم، والتي ستشمل:

–         توفير المياه والتمر في كافة محطات الخدمة التابعة لـ “اينوك” في دبي قبل موعد الإفطار بثلاثين دقيقة.

–         ستقوم شركة “هورايزن المحدودة للتخزين”، التابعة لمجموعة “اينوك”، برعاية وتوفير خيمة رمضانية في الفجيرة، بقدرة استيعابية لنحو 100 ضيف يومياً على الإفطار.

–         خصصت “اينوك” شاحنات تجوب أحياء دبي لمدة ثلاثة أسابيع، تقدم من خلالها وجبات الإفطار والسحور، وستغطي الشاحنة نحو 18 موقعاً، بما في ذلك مواقع العمال والمساجد ومراكز الاحتياجات الخاصة ومحطات خدمة “اينوك”.

يحدث الآن  دبي تستضيف حفل يجمع ذا بريتيندرز و هيثر سمول و أسود في دبي

–         ستوزع “اينوك” بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية نحو 500 ألف صندوق يحتوي على حبات من التمر والماء والطعام.

–         ستقوم “اينوك” بالتعاون مع مؤسسة دبي للمرأة والطفل، بتوزيع نحو 150 بطاقة إلكترونية من جمعية الاتحاد التعاونية بقيمة 500 درهم، تمكن حامليها من شراء  مختلف المنتجات من جميع فروعها في الإمارات.

–         ستقدم محطات خدمة “اينوك” التبرعات إلى بيت الخير، إذ يستطيع العملاء التبرع بمبلغ 15 درهم إماراتي لوجبة الإفطار، و20 درهماً للمساهمة في تحضيرات عيد الفطر، وهو ما يتوافق مع خطة “اينوك” لدعم القضايا الخيرية. كما تنوي مجموعة “اينوك” التبرع  بنفس المبلغ الذي سيتم جمعه خلال فترة الحملة إلى جمعية بيت الخير لدعم عدد من المبادرات والأعمال الخيرية.

يحدث الآن  سامسونج و اتصالات تستعرضان جهاز GYRO VR في أسبوع جيتكس للتقنية 2017

–         ستوزع شركة “غاز الإمارات”، وهي شركة تابعة لمجموعة “اينوك”، وبالتعاون مع بيت الخير، قسائم إعادة تعبئة إسطوانات الغاز مجاناً إلى 600 عائلة متعففة في دبي وعجمان والفجيرة وأم القيوين، إذ تتيح هذه القسائم إعادة ملء إسطوانة غاز البترول المسال (22 كجم) مجاناً في أي وقت بين اليوم الأول من شهر رمضان وحتى نهاية العام الحالي.

–         ستتبرع “تسجيل”، وهي شركة تابعة لمجموعة “اينوك”، بمبلغ 5 دراهم عن كل معاملة “VIP” إلى بيت الخير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك