رمضان أحلى في دبي

دبي تستضيف بطولة دورة ند الشبا الرياضية خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

طوال شهر رمضان تقام في أنحاء دبي عدد من الفعاليات الرائعة و من أبرزها بطولة دورة ند الشبا الرياضية و الذي يقام في مجمّع ند الشبا الرياضي من 28 مايو الى 17 يونيو 2017

هذه البطولة السنوية تقام خلال شهر رمضان من كل عام وتستضيف عدداً من الرياضات المثيرة بما في ذلك التنس و الرماية والكرة الطائرة وغيرها، و يُعتبر هذا الحدث برمته تدريباً للعقل والجسم معاً وتحقيقاً للمتعة من خلال الفائدة عن طريق تفريغ الطاقات الكامنة في مواضعها الصحيحة التي تكرس بناء أجيال واعية وهي جزء لا يتجزأ من رمضان.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتضم أيضا فعاليات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصّة، إضافةً إلى منطقة مخصّصة لدعم مشاريع الشباب كما تتواجد هناك أيضاً مسابقات منفصلة للنساء فقط لتشجيعهن على الاشتراك والتفاعل في عالم الرياضة.

ستقام  الفعالية الرياضية في مجمع ند الشبا الرياضي الساعة العاشرة مساء بعد صلاة التراويح، وسيكون الرياضيون المشاركون على موعد مع أقوى المنافسين من الهواة والمحترفين، بينما سيكون الجمهور على موعد يومي مع التشويق وأرقى فنون الرياضة، وأيضاً مع الجوائز اليومية والضيافة من فئة خمسة نجوم.

وقد تم تجهيز صالة ند الشبا الرياضية والمنطقة المحيطة بأبهى حلة ترقباً لافتتاح المنافسات التي تمتد على مدى 20 يوماً حافلة بالإبداع وتجمع بين روعة التنظيم وقوة المنافسات .

للحجز و الإستفسار 971565759967

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بطولة ند الشبا الرمضانية 2017 (1)
  • نهاية بطولة الرياضة دبى 2017 الرمضانية (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك