رمضان أحلى في دبي

أوبرا دبي تستضيف حفل إفطار خاص طوال رمضان 2017

عين دبي – مسرح

هل تتخيل نفسك تفطر في واحدة من أشهر  المعالم الجديدة في المدينة ؟

مؤخرا أعلنت أوبرا دبي أنها ستحول قاعتها الشهيرة الى قاعة احتفالات ضخمة من أجل تقديم حفل إفطار رمضاني من فئة خمس نجوم اعتبارا من يوم الاثنين 14 يونيو إلى الأحد 25 يونيو، و ستقدم رفقة ألحان رائعة من قبل ثلاثي أوبرا يتكون من عازف الهارب، عازف الفلوت و عازف اوتار.

اليكم فيديو يظهر كيف ستبدوا قاعة دبي أوبرا خلال حفل الإفطار


سيستفيد حجوزات المجموعات من Dhs30 خصم للشخص الواحد، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة و 11 انتري جدوى على خصم 50 في المئة، والأطفال دون سن ستة عشاء مجانا. يمكن الحجز عبر الإنترنت في www.dubaiopera.com/showlist/iftar.

بوفيه الإفطار في أوبرا دبي يبلغ سعره 250 درهم للشخص الواحد، و 220 درهم للفرد ضمن مجموعة من 11 أو أكثر حيث يحصلون على خصم 30 درهم عند الحجز بمجموعات , أماوالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة و 11 فيحصلون على خصم 50 في المئة، والأطفال دون سن ستة يمكنهم تناول الطعام مجانا .

دار للأوبرا وهو عبارة عن مسرح يستخدم لعروض الأوبرا، ويحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

يحدث الآن  تعرفوا على واجهة السيف البحرية بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بوفيه مفتوح دبي في رمضان (1)
  • مطعم افطار رمضان في دبي (1)
  • مقترحات مطاعم افطار رمضان (1)
  • مكان افطار ف رمضان بالامارت (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك