تعرف على عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان 2017 في دبي

تعرف على عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان 2017 في دبي

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
260
كم هي ساعات العمل خلال شهر رمضان في دبي؟

عين دبي – رمضان 2017

لا يستطيع الكثير من الموظفين التغلب على الشعور بالجوع والعطش والشرود في نهار رمضان، ويتخذون من ذلك ذريعة للتكاسل في العمل مما يؤدي الى إنخفاض الإنتاجية، لذلك أصدر معالي صقر غباش سعيد وزير الموارد البشرية والتوطين تعميماً بشأن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع طبيعة هذا الشهر الفضيل.

وقد تم التأكيد على أن ساعات عمل موظفي القطاع الحكومي، سيكون ست ساعات يومياً، ولا فرق بين الليل والنهار، في ظل وجود أعمال تتطلب الدوام ليلاً، مثل أقسام الطوارئ في المستشفيات والعيادات، وغير ذلك

لا تدعه يفوتك  أوبرا دبي تستضيف العرض الموسيقي خافيير وعايشة

تجدر الإشارة الى أن تخفيض ساعات العمل خلال هذا الشهر لا يجب أن يؤثّر على رواتب الموظفين، وينطبق هذا القانون على جميع الموظفين، المسلمين وغير المسلمين، بحيث قد تُفرض غرامة على الشركات التي تخرقه.

ويسمح بالعمل الإضافي خلال شهر رمضان إلى حدّ ساعتين في اليوم إذا لزم الأمر. ولكن يجب أن يتلقى الموظفون تعويضات إضافية حسب أحكام العمل الإضافي

ورفع معالي صقر غباش إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات، أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

لا تدعه يفوتك  نظرة شاملة على فندق روضة المروج دبي

وهنأ معاليه حكومة وشعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.

.

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق