رمضان أحلى في دبي

أفضل وسيلة للوقاية من ضربات الشمس أثناء قيادة السيارة خلال رمضان

عين دبي – رمضان 2017 

إن قيادة المركبة تحت أشعة الشمس، سواءً المباشرة أو غير المباشرة، لفترات طويلة يتطلب من الجسم بذل مجهود كبير للحفاظ على برودته، وبالتالي فإن القاعدة الأولى لحماية نفسك من الجفاف خلال شهر رمضان هي عدم التعرض للحرارة. ولكن هل نتأثر بالحرارة عندما نكون داخل السيارة؟

من المتوقع وصول درجات الحرارة إلى أكثر من 40 درجة مئوية خلال الصيف الجاري وأثناء شهر رمضان، وتعدّ ضربات الشمس التي تحدث داخل المركبات إحدى دواعي القلق في المنطقة.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

قد تكون زيادة درجة التكييف حلاً مؤقتاً ولكنها تزيد من استهلاك الوقود مما يعني تكاليف إضافية. إن استخدام التظليل  للحماية من الشمس مثل V-KOOL ®، يساعد على حجب ما يصل إلى 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية و 94٪ من الأشعة تحت الحمراء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إن قيادة مركبتك في الطقس الحار وخاصة خلال نهار الصيام يعرضك لخطر الإجهاد الحراري وقد يفاقم المرض إذا كان الشخص مريضاً، كما أنه يؤدي إلى الجفاف فيقلل من التعرّق والذي يعدّ أحد آليات الجسم في تبريد نفسه. ولذلك فإن من الضروري الوقاية المبكرة والدائمة من الأمراض الناجمة عن الحرارة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

ورغم الحماية المثلى التي يؤمنها نظام V-Kool® ضد الشمس، إلا أنه يسمح بدخول 70٪ من الضوء اللازم للرؤية، مما يعني أنه لا يؤثر على المظهر العام للسيارة ويمنع فقط حرارة الشمس من الدخول.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى