حول المدينة

عروض الصيف في فنادق ميلينيوم

عين دبي – فنادق

مع اقتراب أشهر الصيف الحارقة، تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم (الشرق الأوسط وأفريقيا) عن عرض صيفي مميّز يوفر للزوار حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 25 فندق مشارك في الشرق الأوسط. يتوافر عرض “الصيف في ميلينيوم” حتى 15 سبتمبر 2017، وقد تمّ تصميمه خصيصاً لسكان الشرق الأوسط، مما يتيح لهم إعادة التواصل مع أحبائهم والاحتفاظ بذكريات لا تُنتسى خلال هذا الصيف.

يحدث الآن  تعرفوا على وكالات تنظيم وتخطيط الرحلات في دبي

تتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن والعراق. يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق بوسط المدينة أو في ملاذات منتجعية هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجمامية في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

يحدث الآن  تعرف على إصدارات باريس غاليري احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

الشروط والأحكام

  • يحصل الضيوف الذين يحجزون العرض على حسم يصل إلى 30 بالمئة على أفضل سعر متوافر
  • يتوافر العرض في كافة فنادق ومنتجعات ميلينيوم المشارِكة في الشرق الأوسط وأفريقيا، للحجوزات الممتدة من 1 مايو حتى 15 سبتمبر 2017 فقط

هذا العرض رهن بالتوافر

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك