محركات

العربية للسيارات تطلق برنامج سيارات إنفينيتي المستعملة المعتمدة

عين دبي – محركات 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق برنامج سيارات إنفينيتي المستعملة المعتمدة، وهو البرنامج الشامل للسيارات المستعملة المستوحى من الفوائد الممنوحة لمالكي السيارات الجديدة.

وكجزء من برنامج سيارات إنفينيتي المستعملة المعتمدة، تخضع كل مركبة مستعملة لفحص شامل يغطي 190 نقطة، إضافة إلى التجديد وفحص تاريخ الخدمة على أيدي فريق من المهندسين الخبراء. ويمثل هذا الفحص أعلى عدد من النقاط الممكنة للمركبات. ويعتمد الفحص على أحدث التقنيات، لتمنح المركبات بعدها شهادتي الفحص والأصالة، بعد التأكد من توافقها التام مع معايير الجودة الصارمة في إنفينيتي. وبذلك يمكن للعملاء الاستمتاع براحة البال مع الضمان المحدود لسيارات إنفينيتي المستعملة، بما في ذلك ضمان الجهة المصنعة

يحدث الآن  كل ما يجب عليك معرفته حول سيارة هوندا أوديسي 2018 الجديدة بالكامل

لمدة سنة واحدة أو حتى 30 ألف كيلومتر، فضلاً عن إمكانية شراء تمديد الضمان لمدة 3 سنوات أخرى أو حتى 100 ألف كيلومتر.

وبعد قيامها بإطلاق أول مركز لسيارات إنفينيتي المستعملة المعتمدة في دول مجلس التعاون الخليجي، أصبحت العربية للسيارات الشركة الرائدة في هذا المجال. وتشمل المزايا الأخرى لهذا البرنامج على توفير سيارة إنفينيتي مجانية أثناء الخدمة، وخيارات الاستبدال والتمويل الحصرية، وخصم 20٪ على حزم الخدمة. وتؤكد إنفينيتي أيضًا من خلال هذا البرنامج أن مدة استخدام أي من المركبات لا تتجاوز خمس سنوات،  كما أن ثقة الشركة في خدماتها أتاحت لها إدراج سيارات قطعت مسافات تصل إلى 120 ألف كيلومتر في البرنامج.

يحدث الآن  سيارة لاند كروزر برادو الجديدة ٢٠١٨ متوفرة الآن في الإمارات

وتتوجه الشركة بالدعوة إلى عملائها لزيارة أقرب مركز إنفينيتي للتعرف إلى هذا البرنامج، واكتشاف كيفية الاستفادة من مزايا مالكي السيارات الجديدة عند شراء سيارات مستعملة معتمدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك