رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم جونايدن لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يقدم مطعم جونايدن الواقع في سوق البحار،خلال شهر رمضان المبارك , تجربة أشهى إفطار مع الأطايب التركية والموقع الخلاب الذي يطلّ على أجمل المشاهد التي ترسمها نافورة دبي وبرج خليفة، لكي تتمتّع بأسعد اللحظات برفقة العائلة والأصدقاء، في أجواء رائعة.

الإفطار التركي في جونايدن دبي

استمتع بشهر رمضان في جونايدن دبي، وسرّح ناظريك في مشاهد نافورة دبي الخلابة وبرج خليفة الشاهق. ويمكنك الاختيار من لائحة الطعام المعدة خصيصاً للشهر الفضيل والتي تقدّم بعضاً من أشهى الأطباق التركية مثل الجبنة المجدولة، وكباب لحم الضأن بالفستق، والقطايف التركية.

هذا وبوسعك مشاهدة خبراء الطهو يبتكرون مجموعة ولا أشهى من الكباب والمشاوي في المطبخ المفتوح أمام الجميع.

لائحة طعام الإفطار: 220 د.إ. للشخص الواحد

الوقت: من المغيب وحتى الساعة 9 مساء.

السحور التركي في جونايدن دبي

يقدّم مطعم جونايدن دبي لائحة طعام استثنائية خاصة بالسحور، تسلّط الضوء على الأطباق التقليدية التركية في شهر رمضان المبارك. تذوّق أشهى الأطباق الحلوة والمالحة مثل البيتزا التركية، ومكعبات لحم الضأن مع هريس الباذنجان، والبودنج التركي.

ويشكّل الطعام الطازج الذي يقدّمه المطعم إلى جانب أنواع الشاي المختلفة والاستثنائية، المكان المثالي للاستمتاع بوجبة طعام لذيذة مع العائلة والأصدقاء في الأمسيات الرمضانية.

لائحة طعام السحور:260 د.إ. للشخص الواحد
الوقت: من الساعة 10 مساء وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل

تتوفر الحسومات أثناء الإفطار والسحور على المجموعات التي تتألف من 10 أشخاص أو أكثر. يُرجى الحجز مسبقاً.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 0700 554 4 971+

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك