رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم لو كلاسيك لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يستقبل مطعم لو كلاسيك Le Classique المتواجد في نادي الإمارات للغولف شهر رمضان الفضيل بـــبوفيه إفطار فاخر يضم أشهى المأكولات الفرنسية ، إلى جانب المشروبات المتنوعة والحلويات الرمضانية بسعر 235 درهماً للشخص الواحد في أجواء فرنسية أصيلة .

للحجز، إتصلوا على الرقم +97144179999 أو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى emiratesdining@dubaigolf.com.

يقع مطعم لي كلاسيك في نادي الإمارات للغولف، ويعتبر ملاذًا مميزًا في دبي حيث يقدم أشهى المأكولات الفرنسية وتضمّ المقبلات مجموعة من الأطباق اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق؛ حيث يستطيع عشاق البوراتا الاستمتاع بمذاق نكهات الجبن المفضلة لديهم، والتي يتمّ تقديمها إلى جانب حساء الطماطم والليمون مع صلصة البيستو الشهيّة إضافة الى العديد من الخيارات الاستثنائية، بما فيه طبق صدر البط المستوحى من جنوب شرق فرنسا، والمرفق بثلاثة أنواع من البهارات، والقرنبيط المدخن المهروس، والعديد من التوليفات الشهية المحضّرة من الفطر مع مكوناتٍ لذيذة أخرى، أو بإمكانهم الاستمتاع بطبق لحم الحمل الغضّ، إلى جانب بنكرياس الحمل، ومهروس البصل الحلو، والهليون الصغير المقلي. ويتمّ تحضير المأكولات البحرية الطازجة بشكلٍ متقن .

يحدث الآن  أفكار الهدايا لموسم الأعياد من مجموعة سافيلو


ويأتي دور الحلويات الشهيّة بعد الانتهاء من تناول الوجبة المميّزة، حيث تقدّم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الخيارات لضيوف المطعم، بما فيها الحلويات الفرنسية التقليدية، والتي وضع الشيف ريمي لمسته العصرية فيها. وتشمل القائمة المزيد من المفاجآت، كحلوى الميل فوي الهشّة بطعم الفراولة، والمحشية بالكريما، والتي تقدّم مع مرقة اللويزة الفريدة، وبسكويت الفستق الخفيف، ومثلجات بنكهة التوت والشاي الأخضر، بالإضافة إلى الحلوى الأهمّ على القائمة، وهي موس النوتيلا مع البندق المحمّص.

يحدث الآن  ماركت الواجهة البحرية وجهة تسوق جديدة في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك