رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم نوش لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يستعد مطعم نوش Nosh المتميز بإطلالته الرائعة على البحيرات والممرات المائية والمتواجد في فندق موفنبيك، لاستقبال شهر رمضان المبارك بـــبوفيه إفطار يضم أطباقا عالمية من المطبخ العربي التقليدي، إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية بسعر  130 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى 22:30 ليلا، كما يقدم المطعم عرض إفطار مجاني للأطفال أقل من 6 سنوات.

وسيسعد رواد المطعم بمزيج بين الحداثة والتقاليد في خيارات محطات الطهي من أطباق الاوزي والمأكولات البحرية المشوية ومحطات الشاورما والصاج بينما يحلو تذوق الكنافة وحلوى أم علي والبقلاوة ومشروبات رمضان المنعشة.

يحدث الآن  السحور الرمضاني في خيمة مطعم لو باتيو

وتتعزز جلسات الإفطار هذا العام في مطعم نوش بكسب جوائز رائعة .

للحجز و الإستفسار، إتصلوا على الرقم +97144380000

ويمكن للأفراد غير الصائمين خلال الشهر المبارك تذوق أشهى المأكولات من بوفيه الغداء من الأطباق العالمية في موقع محايد من الأحد الى الخميس من 12.30 ظهرا حتى 3.30 بعد الظهر مقابل 59 درهما للشخص الواحد .

يتميز فندق موفنبيك أبراج بحيرات جميرا، بتصميمه الباهر وطرازه المعماري الأنيق وجمعه بين الحداثة والطابع العصري مع البساطة والأناقة، ويقع في أحد أكثر المواقع المفعمة بالحيوية في دبي – أبراج بحيرات جميرا بالقرب من أكثر المناطق التجارية النابضة بالحياة في دبي ومناطق التجارة الحرة، وعلى بُعد دقائق فقط من أكثر معالم الجذب السياحية بالمدينة، ومسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مترو دبي .

يحدث الآن  تخفيضات بنسبة 75% على 15000 خلال رمضان 2018

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك