الفجيرة

سيتي سنتر الفجيرة يفتتح فروع لأشهر العلامات التجارية العالمية

عين الفجيرة – مولات

أعلن «سيتي سنتر الفجيرة»، في إطار التزامه بإثراء خيارات المتسوقين، عن افتتاح عدد من المتاجر العالمية الجديدة من بينها «أديداس» و«تويز آر أص». كذلك افتتحت سلسلتا متاجر الأزياء النسائية «مونسون» و«أنابيل» فرعَيْن في «سيتي سنتر الفجيرة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

 

وسيستمتع الصغار عند التسوق في «سيتي سنتر الفجيرة» بعد اختيار سلسلة المتاجر الأمريكية «تويز آر أص» له لافتتاح أول فرع لها بإمارة الفجيرة. وبالمثل، تفتتح سلسلة متاجر «أديداس» أول فرع لها بإمارة الفجيرة، ويقع فرع سلسلة المتاجر العالمية الشهيرة المتخصصة في الملابس والمستلزمات الرياضية في الجناح الغربي من «سيتي سنتر الفجيرة»، إلى جوار «ﭬوكس سينما»، ويمتد المتجر الفسيح على مساحة 2.645 قدماً مربعاً.

يحدث الآن  حفل الفنانة الروسية أيرينا ديستوفا في دبي

وفي الإطار نفسه، افتتحت سلسلة متاجر الأزياء النسائية البريطانية «مونسون» فرعها على مساحة 1.192 قدماً مربعاً في الجناح الغربي من «سيتي سنتر الفجيرة» بالقرب من ردهة المطاعم، كما افتتحت سلسلة متاجر «أنابيل»، المعروفة بملابس النوم والازياء الكاجوال، فرعها على مساحة 1.058 قدماً مربعاً.

يُذكر أن «سيتي سنتر الفجيرة» هو أول وأكبر وجهة للتسوق والحياة العصرية بإمارة الفجيرة، ويحتضن أكثر من 100 متجر ويشتهر بالتشكيلة الواسعة والمتنوعة من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم تحت سقف واحد.

يحدث الآن  سيارة لاند كروزر برادو الجديدة ٢٠١٨ متوفرة الآن في الإمارات

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك