رمضان أحلى في دبي

عروض رمضان في قصر السلطان دبي

عين دبي – رمضان 2017

احتفاءً بهذا الشهر المميّز، يقدّم قصر السلطان لضيوفه تجربة لا تُنسى تعكس التاريخ الثقافي للمنطقة حيث يقدّم الإفطار والسحور في أجواء تحتفي بالضيافة العربية الأصيلة.

ويمكن للضيوف التجوّل عبر “بازار المأكولات ” الذي يضمّ مجموعة من محطات الطهى الحى والموجودة داخل الدكاكين القديمة لتعطى الضيوف  فرصة لزيارة كلّ محطّة لاختيار أطباقهم المفضّلة.

يتميّز المكان بتصميمه الذي يحاكي قصور السلاطين ويجمع ما بين الضيافة العربية التقليدية والأفكار الجديدة والمبتكرة للاستمتاع بألذ الأطباق حيث يدعو الضيوف إلى اختبار الحياة كما عرفها السلاطين. وتقدّم هذه الوجهة الآسرة إفطاراً غنياً يناسب جميع أفراد العائلة يبدأ مع مغيب الشمس وينتهي عند الساعة التاسعة مساءً. ويتضمّن الإفطار مجموعة متنوّعة من المقبلات الساخنة والباردة، والأوزي بلحم الضأن، والشاورما إضافة إلى مأدبة مخصصة للحلويات الشهية مثل البقلاوة والكنافة والبوظة الشهيرة المصنوعة يدوياً التي يتميّز بها. يبلغ سعر الإفطار 195 درهماً للشخص بينما يحظى الأطفال بين 6 و12 سنة على حسم بنسبة 50%، أمّا الصغار ما دون الخمس سنوات فيأكلون مجاناً. ويستمتع الضيوف خلال تناول إفطارهم بمحطات موسيقية جميلة مع عازفي القانون والرق والكمان والعود.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يبدأ السحور في قصر السلطان عند الساعة العاشرة مساءً وينتهي الساعة الثانية فجراً. ويمكن للضيوف خلال السحور تذوّق أشهى الأطباق من القائمة التي تضمّ مجموعة من المشاوي العربية والشوربات الرائعة، كما يشكّل السحور الفرصة المثالية للاسترخاء مع الأصدقاء في أجواء تعبق بروائح المنطقة العربية وألحانها.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

يبدأ سعر السحور من 150 درهماً للشخص.

وبفضل نظام التبريد المتطوّر جداً للمناطق الخارجية، سيتمكّن الضيوف من تناول طعامهم في الهواء الطلق في قصر السلطان بدون التأثّر بحرّ الصيف. وفي أجواء آسرة توفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالتسوّق وشراء المنتجات التقليدية من السوق، والاطلاع على العادات والتقاليد العربية الأصيلة في دكان زمان أو الاستمتاع بالشيشة مع الأصدقاء على الشرفة تحت سماء الصحراء المتلألئة، وسيجد الصغار أيضاً ما يسلّيهم مع الألعاب الرمضانية المميّزة والنشاطات الترفيهية الحيّة. يشكّل قصر السلطان وجهة عائلية بامتياز ويوفّر البيئة المثالية لتجربة رمضانية أصيلة طوال الشهر الفضيل.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

للحجز والاستعلام، يُرجى التواصل عبر [email protected].

الأسعار: 195 درهماً للشخص، من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً

السحور: 150 درهماً للشخص، من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 2 فجراً

الصغار حتى عمر 5 سنوات يستمتعون بالإفطار والسحور مجاناً بينما يحصل الأطفال من 6 إلى 12 سنة على حسم بقيمة 50%.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى