الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

نادي سين كلوب أحدث نادي سينمائي في دبي

عين دبي – وجهات 

إفتتحت مخرجة الأفلام الإماراتية نايلة الخاجة، أول ناد للسينما لها بالشراكة مع روكسي سينما دبي وأطلق عليه إسم نادي “سين كلوب” ويقام في بوكس بارك وسيتي ووك، ويمكن الحجز عبر موقع thesceneclub.com وتتوفر مقاعد محدودة.

وعرض النادي مؤخراً فيلم “باترسون” من إخراج جيم جارموش، وبطولة الممثل باري هينلي الذي جسد دور طبيب، وتحاور مع الجمهور بعد العرض، وتم عرض الفيلم في أحدث دور سينما روكسي في بوكس بارك، والذي يشعرك وكأنك في الخمسينات من القرن الماضي، حيث يحتوي المكان على مقاعد من الجلد وأضواء أثرية قديمة، وورق جدران وستائر على الطراز القديم.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

وقد حضر خلال الإفتتاح الأول هينلي و الذي قدم من لوس أنجلوس لزيارة دبي والتفاعل مع الجمهور والعاملين في صناعة السينما وقد منح الحاضرين فكرة فريدة عن كيفية عمله في التمثيل والتحديات التي واجهها والتوازن بين العمل والحياة، وكيف تختلف صناعة السينما في هوليوود.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

النادي لن يعرض فقط الأفلام الأجنبية المستقلة، ولكنه سيعرض أيضاً سلسلة أفلام بعنوان “صنع في الإمارات” وسيقدم دليلاً شهرياً على النصائح والحيل لصانعي الأفلام المحليين، بالإضافة إلى توفير منصة لهم للمناقشات حول الأفلام المحلية، فضلاً عن أحدث التقنيات في هذه الصناعة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

علامة روكسي سينما التجارية، تقع في بوكس بارك وتضمّ خمس صالات ومطعماً يتيح لمحبي السينما في المدينة التمتع بتجربة فريدة و يتميز ديكور السينما الداخلي بطابعه الكلاسيكي وتنتشر على جدرانه ملصقات الأفلام السينمائية العريقة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى