نادي سين كلوب أحدث نادي سينمائي في دبي

- ‎فيالوجهات, وجهات ترفيهية
248
نادي سين كلوب أحدث نادي سينمائي في دبي

عين دبي – وجهات 

إفتتحت مخرجة الأفلام الإماراتية نايلة الخاجة، أول ناد للسينما لها بالشراكة مع روكسي سينما دبي وأطلق عليه إسم نادي “سين كلوب” ويقام في بوكس بارك وسيتي ووك، ويمكن الحجز عبر موقع thesceneclub.com وتتوفر مقاعد محدودة.

وعرض النادي مؤخراً فيلم “باترسون” من إخراج جيم جارموش، وبطولة الممثل باري هينلي الذي جسد دور طبيب، وتحاور مع الجمهور بعد العرض، وتم عرض الفيلم في أحدث دور سينما روكسي في بوكس بارك، والذي يشعرك وكأنك في الخمسينات من القرن الماضي، حيث يحتوي المكان على مقاعد من الجلد وأضواء أثرية قديمة، وورق جدران وستائر على الطراز القديم.

لا تدعه يفوتك  لا تدع عرض لابيرل على المسرح المائي يفوتك

وقد حضر خلال الإفتتاح الأول هينلي و الذي قدم من لوس أنجلوس لزيارة دبي والتفاعل مع الجمهور والعاملين في صناعة السينما وقد منح الحاضرين فكرة فريدة عن كيفية عمله في التمثيل والتحديات التي واجهها والتوازن بين العمل والحياة، وكيف تختلف صناعة السينما في هوليوود.

النادي لن يعرض فقط الأفلام الأجنبية المستقلة، ولكنه سيعرض أيضاً سلسلة أفلام بعنوان “صنع في الإمارات” وسيقدم دليلاً شهرياً على النصائح والحيل لصانعي الأفلام المحليين، بالإضافة إلى توفير منصة لهم للمناقشات حول الأفلام المحلية، فضلاً عن أحدث التقنيات في هذه الصناعة.

لا تدعه يفوتك  تمتع بعطلتك الصيفية في خيمة لا بلايا الصيفية بدبي

علامة روكسي سينما التجارية، تقع في بوكس بارك وتضمّ خمس صالات ومطعماً يتيح لمحبي السينما في المدينة التمتع بتجربة فريدة و يتميز ديكور السينما الداخلي بطابعه الكلاسيكي وتنتشر على جدرانه ملصقات الأفلام السينمائية العريقة.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • روكسي سينما (1)
  • ستي ووك دبي روكسي سينما (1)
  • موقع سينما كلوب (1)

Facebook Comments

You may also like

تعرف على المزيد من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2017 في دبي مول

عين دبي – فعاليات  توجهوا إلى “دبي مول”