حول المدينة

أفضل 5 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في يونيو

عين دبي – حول المدينة

تستعد دور السينما الإمارتية لعرض عدد من الافلام الجميلة جداً خلال يونيو الجاري، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم WONDER WOMAN على رأس هذه القائمة.

1 – فيلم WONDER WOMAN 

فيلم مغامرة و خيال علمي تدور أحداثه حول أميرة من بلاد الأمازون تترك جزيرتها وتتعرف على حضارات وتشارك في وقف الحروب المُدارة مختبرة قدراتها القتالية الحقيقية خلالها .

2 -فيلم The Exception 

يحدث الآن  قرار بمنع تقديم الكحول خلال الحفلات المعلن عنها في دبي

تدور أحداث الفيلم حول جندي ألماني يحاول أن يكتشف جاسوسًا تسلسل إلى منزل القيصر لكنه يقع في غرام امرأة يهودية هولندية شابة أثناء تحقيقه.

3 – فيلم City of Tiny Lights

فيلم جريمة تدور أحداثه في مدينة ميتروبوليس المزدحمه متعدده الثقافات في لندن الحديثة ويحكي قصة شخص مفقود في عالم خطير من الخيالات الدينية والتعقيدات السياسية.

4 – فيلم Fireman Sam: Alien Alert

فيلم كرتوني في قالب من اﻹثارة والتشويق، يحكي كيف قام مقدم برنامج Alien Quest بك دوجلاس بمقابلة بونتيباندي وجميع من في البلدة من أجل البحث عن كائنات فضائية في كافة اﻷرجاء.

يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

5 – فيلم Deep

فيلم كرتوني تجري أحداثه في عالم أعماق البحار في و تحكي قصة الأخطبوط الشجاع والأخير من نوعه، ديب يضطر إلى إيجاد منزل جديد. ويضطر لمواجهة الأعداء والتعامل مع أكثر المواقف صعوبة على طول الطريق.

https://www.youtube.com/watch?v=_NzhTIh2JkU

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك