أبوظبيرمضان أحلى في دبي

أبوظبي تستضيف المسرحية المشوقة سندباد ووحش البحر خلال رمضان

عين أبوظبي – رمضان

يدعو المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي زواره إلى الاستمتاع بعروض المسرحية المشوقة “سندباد ووحش البحر” خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

ويقدم المول تجربة ترفيهية مشوقة تُلبي تطلعات جميع أفراد العائلة خلال هذا الشهر، تبدأ مع عروض مسرحية “سندباد ووحش البحر” خلال عطلة نهاية الأسبوع، في الفترة ما بين 16 إلى 24 يونيو، حيث يلتقي الأطفال أيضاً مع شخصية سندباد الأسطورية لالتقاط الصور التذكارية والتعرف عليه عن كثب.

ولإعادة إحياء واحدة من العادات الشعبية التقليدية، يستضيف المول أيضاً شخصية “الحكواتي” الشهيرة للترويج لأدب الطفل ودعم ثقافته. وتسمح هذه الخطوة المتميزة للأطفال بالتعرف على مكنونات الثقافة العربية ضمن قالب مشوق من السرد التفاعلي، واستقطاب اهتمامهم نحو استكشاف قيم الشهر الكريم.

يحدث الآن  جزيرة الماريه تستضيف حفل غنائي ضخم خلال ليلة راس السنة 2017

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم المول مسرح العرائس وعروض الظل المحببة والممتعة لجميع الأطفال.

تقام جميع عروض رمضان في المول في 16 و 17 و 23، 24 يونيو، من الساعة 8.00 مساءً وحتى الساعة 11.00 مساءً

وسيواصل المول تقديم ورش عمل المصابيح الرمضانية ودعوة زواره من جميع الأعمار وخاصة الأطفال للمشاركة في هذا النشاط الإبداعي لعمل مصابيح رمضانية مبتكرة، حيث ستستمر ورش العمل حتى 17 يونيو كل جمعة وسبت من الساعة 8:00 مساء وحتى منتصف الليل.

يحدث الآن  هيلتون أبوظبي يتألق بموسم الأعياد مع أشهى المأكولات العالمية وأروع العروض

وتقدم المطاعم المتنوعة الموجودة بالمول ومطاعم “ذي هب” الفاخرة قوائم إفطار وسحور رمضانية رائعة ومميزة، حيث يسعى المول من خلال هذة المجموعة المتكاملة من التجارب الترفيهية الفريدة من نوعها، إلى تقديم أجواء رمضانية ساحرة يستمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء معاً بهذا الشهر الفضيل.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك