أبوظبيرمضان أحلى في دبي

أبوظبي تستضيف المسرحية المشوقة سندباد ووحش البحر خلال رمضان

عين أبوظبي – رمضان

يدعو المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي زواره إلى الاستمتاع بعروض المسرحية المشوقة “سندباد ووحش البحر” خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

ويقدم المول تجربة ترفيهية مشوقة تُلبي تطلعات جميع أفراد العائلة خلال هذا الشهر، تبدأ مع عروض مسرحية “سندباد ووحش البحر” خلال عطلة نهاية الأسبوع، في الفترة ما بين 16 إلى 24 يونيو، حيث يلتقي الأطفال أيضاً مع شخصية سندباد الأسطورية لالتقاط الصور التذكارية والتعرف عليه عن كثب.

ولإعادة إحياء واحدة من العادات الشعبية التقليدية، يستضيف المول أيضاً شخصية “الحكواتي” الشهيرة للترويج لأدب الطفل ودعم ثقافته. وتسمح هذه الخطوة المتميزة للأطفال بالتعرف على مكنونات الثقافة العربية ضمن قالب مشوق من السرد التفاعلي، واستقطاب اهتمامهم نحو استكشاف قيم الشهر الكريم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم المول مسرح العرائس وعروض الظل المحببة والممتعة لجميع الأطفال.

يحدث الآن  منتجعات باب النجوم تطلق باقاتها المميزة لعيد الفطر 2024

تقام جميع عروض رمضان في المول في 16 و 17 و 23، 24 يونيو، من الساعة 8.00 مساءً وحتى الساعة 11.00 مساءً

وسيواصل المول تقديم ورش عمل المصابيح الرمضانية ودعوة زواره من جميع الأعمار وخاصة الأطفال للمشاركة في هذا النشاط الإبداعي لعمل مصابيح رمضانية مبتكرة، حيث ستستمر ورش العمل حتى 17 يونيو كل جمعة وسبت من الساعة 8:00 مساء وحتى منتصف الليل.

وتقدم المطاعم المتنوعة الموجودة بالمول ومطاعم “ذي هب” الفاخرة قوائم إفطار وسحور رمضانية رائعة ومميزة، حيث يسعى المول من خلال هذة المجموعة المتكاملة من التجارب الترفيهية الفريدة من نوعها، إلى تقديم أجواء رمضانية ساحرة يستمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء معاً بهذا الشهر الفضيل.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروض مميزة احتفاءً بعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى