رمضان أحلى في دبي

لوتاه للعطور تطلق عطر لوتاه سيغنيتشر وطقم فاخر إحتفاءاً برمضان

عين دبي – رمضان 2017

تقدّم لوتاه للعطور، العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجود وأرقى العطور، والبخور والعود المعطّر والزيوت المعطّرة والعود، منتجاً جديداَ عبارة عن بخور جديد مميّز أطلقت عليه اسم  لوتاه سيغنتشر، بالإضافة إلى طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية في شهر رمضان المبارك.

يستمدّ سيغنتشر عبقه الفواح من الطابع الشرقي الأصيل مع لمسة فرنسية أنيقة، ما يجعله مزيجاً منعشاً من أجمل النسائم التي تلهم الحواس في كل الأوقات.

ويأتي طرح هذا المنتج الجديد المميّز استقبالاً للشهر الفضيل بأجود العطور وأطيبها، حيث يزيّن ليالي الشهر الكريم بمزيج من المسك الفواح والياسمين المنعش ولمسة من أخشاب جوز الطيب، مما يعطّر الأجواء الروحانية في شهر رمضان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة إلى أن سيغنتشر يعتبر أحدث منتج ضمن تشكيلة بخور لوتاه للعطور الفاخرة، إذ يتميّز بمزيج فوّاح يعكس طابع التميّز والانتعاش والتفرّد، مما يجعله يملأ الأجواء بمزيج من أجمل الذكريات التي تتجدّد مع أيام الشهر الكريم,

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024

وبالتزامن مع إطلاق بخور سيغنتشر الجديد، قامت لوتاه للعطور أيضاً بطرح طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية واختيار محتوياته حسب الذوق الشخصي،  يتضمن تشكيلة من:

  • العطور
  • الزيوت المعطّرة
  • العود المعطّر
  • البخور

يشار إلى أن الطقم عبارة عن عبوة بيضاء فاخرة بتصميم مبتكر، ويمكن اختيار محتوياته حسب الرغبة الشخصية، مما يجعله هدية استثنائية. في حين يأتي غلاف الطقم بلمسة جمالية راقية تعكس العديد من التفاصيل المميّزة.  يتوافر بخور سيغنتشر الجديد، وكذلك الطقم الفاخر في جميع فروع لوتاه للعطور في دولة الإمارات، والآن في قطر.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024

سعر بخور سيغنتشر: 450 درهماً

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار بخور لوتاه (2)
  • اسعار عطور لوتاه (2)
  • افضل بخور في دبي 2019 brand (1)
زر الذهاب إلى الأعلى