لوتاه للعطور تطلق عطر لوتاه سيغنيتشر وطقم فاخر إحتفاءاً برمضان

لوتاه للعطور تطلق عطر لوتاه سيغنيتشر وطقم فاخر إحتفاءاً برمضان

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
79
لوتاه للعطور تطلق عطر لوتاه سيغنيتشر وطقم فاخر إحتفاءاً برمضان

عين دبي – رمضان 2017

تقدّم لوتاه للعطور، العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجود وأرقى العطور، والبخور والعود المعطّر والزيوت المعطّرة والعود، منتجاً جديداَ عبارة عن بخور جديد مميّز أطلقت عليه اسم  لوتاه سيغنتشر، بالإضافة إلى طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية في شهر رمضان المبارك.

يستمدّ سيغنتشر عبقه الفواح من الطابع الشرقي الأصيل مع لمسة فرنسية أنيقة، ما يجعله مزيجاً منعشاً من أجمل النسائم التي تلهم الحواس في كل الأوقات.

ويأتي طرح هذا المنتج الجديد المميّز استقبالاً للشهر الفضيل بأجود العطور وأطيبها، حيث يزيّن ليالي الشهر الكريم بمزيج من المسك الفواح والياسمين المنعش ولمسة من أخشاب جوز الطيب، مما يعطّر الأجواء الروحانية في شهر رمضان.

تجدر الإشارة إلى أن سيغنتشر يعتبر أحدث منتج ضمن تشكيلة بخور لوتاه للعطور الفاخرة، إذ يتميّز بمزيج فوّاح يعكس طابع التميّز والانتعاش والتفرّد، مما يجعله يملأ الأجواء بمزيج من أجمل الذكريات التي تتجدّد مع أيام الشهر الكريم,

وبالتزامن مع إطلاق بخور سيغنتشر الجديد، قامت لوتاه للعطور أيضاً بطرح طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية واختيار محتوياته حسب الذوق الشخصي،  يتضمن تشكيلة من:

  • العطور
  • الزيوت المعطّرة
  • العود المعطّر
  • البخور

يشار إلى أن الطقم عبارة عن عبوة بيضاء فاخرة بتصميم مبتكر، ويمكن اختيار محتوياته حسب الرغبة الشخصية، مما يجعله هدية استثنائية. في حين يأتي غلاف الطقم بلمسة جمالية راقية تعكس العديد من التفاصيل المميّزة.  يتوافر بخور سيغنتشر الجديد، وكذلك الطقم الفاخر في جميع فروع لوتاه للعطور في دولة الإمارات، والآن في قطر.

سعر بخور سيغنتشر: 450 درهماً

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق