عبروا عن تقديركم للأقارب خلال رمضان أو العيد مع فزي وقز كاندي فاكتري

عبروا عن تقديركم للأقارب خلال رمضان أو العيد مع فزي وقز كاندي فاكتري

- ‎فيالوجهات, رمضان أحلى في دبي
90
عبروا عن تقديركم للأقارب خلال رمضان أو العيد مع فزي وقز كاندي فاكتري

عين دبي – متاجر 

عبّروا عن تقديركم للعائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان أو العيد هذا العام، مع علبة “فزي تين ذات الطراز القديم؛ أحدث هدية مخصصة ومُبهجة من قائمة “فزي أوكيجينز”.

املؤوا احدى علب “فزي تين” ببساطة من حلوى “فزي تريتس” المميزة التي لا تقاوم مثل قطع اللوتس ونيوتيلا، وحبات التمر المغطاة بالشوكولاته والكاراميل، وكرات الترافيل بالشوكولاته، وقطع شوكولاته الفدج الطازجة والمحضّرة على الطريقة المنزلية – فهناك فرحة لا توصف لإعطاء الهدايا خلال هذا الشهر الكريم.

لا تدعه يفوتك  إيسول إديوكيشن تستعد لإفتتاح مدرسة أمريكية جديدة في دبي

ويمكن ملء علب “فزي تين” أيضاً بالكامل مع مجموعة متنوعة من حلوى “فزي وقز” المفضلة التي تزيد عن 700 نوع من شتى أنحاء العالم – من نيردس، ستاربيرست، وسويديش فيش وشوكوليت جولد كوينز، يمكن للضيوف “الانتقاء والمزج” بما يناسب أذواقهم بينما يعيشون ذكريات الطفولة.

يمكن لمحبي “فزي” طلب الأصناف مسبقاً من قائمة “فزي أوكيجينز” @fuzziwigscatalog ثم الاتصال على الرقم 97145541151 وخلال شهر رمضان، تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

Facebook Comments

You may also like

إعمار مولز تكشف عن عروضها لعيد الفطر 2017

عين دبي – عيد الفطر 2017 يدعوكم “دبي مول”