الوجهاترمضان أحلى في دبي

عبروا عن تقديركم للأقارب خلال رمضان أو العيد مع فزي وقز كاندي فاكتري

عين دبي – متاجر 

عبّروا عن تقديركم للعائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان أو العيد هذا العام، مع علبة “فزي تين ذات الطراز القديم؛ أحدث هدية مخصصة ومُبهجة من قائمة “فزي أوكيجينز”.

املؤوا احدى علب “فزي تين” ببساطة من حلوى “فزي تريتس” المميزة التي لا تقاوم مثل قطع اللوتس ونيوتيلا، وحبات التمر المغطاة بالشوكولاته والكاراميل، وكرات الترافيل بالشوكولاته، وقطع شوكولاته الفدج الطازجة والمحضّرة على الطريقة المنزلية – فهناك فرحة لا توصف لإعطاء الهدايا خلال هذا الشهر الكريم.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

ويمكن ملء علب “فزي تين” أيضاً بالكامل مع مجموعة متنوعة من حلوى “فزي وقز” المفضلة التي تزيد عن 700 نوع من شتى أنحاء العالم – من نيردس، ستاربيرست، وسويديش فيش وشوكوليت جولد كوينز، يمكن للضيوف “الانتقاء والمزج” بما يناسب أذواقهم بينما يعيشون ذكريات الطفولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكن لمحبي “فزي” طلب الأصناف مسبقاً من قائمة “فزي أوكيجينز” @fuzziwigscatalog ثم الاتصال على الرقم 97145541151 وخلال شهر رمضان، تفتح محلات “فزي وقز” أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى