مشاريع مستقبلية

وصل تطلق مشروعاً جديداً في ورسان استعدادًا لإكسبو 2020

عين دبي – مشاريع 

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن إطلاق مشروع جديد في ورسان، في إطار الاستعدادات الاستراتيجية للشركة لمعرض “إكسبو 2020“. ويهدف هذا المشروع إلى توفير أعداد وافرة من أماكن الإقامة المناسبة لموظفي الضيافة في الإمارة.

وسيضم المشروع في ورسان 26 مبنى سيتم تشييدها على غرار المنتجعات، كما يمتاز عن غيره من المشاريع من حيث توفير 3,866 وحدة سكنية موزعة على مساحة مبنية قدرها 2.6 مليون قدم مربع، ستكون مخصصة لموظفي الضيافة. وستشتمل الوحدات على عدد من الفئات، ومنها 3,380 غرفة مشتركة و 360 وحدة استوديو و 126 شقة من غرفة واحدة، ما يجعل من هذا المشروع وجهة متخصصة لموظفي الضيافة، حيث يكون الوصول إليه سهلاً من قبل العديد من الفنادق الجديدة التي يتم تطويرها لتلبية متطلبات “إكسبو 2020”.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وسيغطي المشروع مساحة قدرها 160 ألف قدم مربع من الأراضي، ليتم تشييد 26 مبنى عليها، بينما تم تخطيط المشروع ليتخذ شكل منتجع، مع تعزيزه بالعديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المساحات الخضراء وحمامات السباحة والنادي الصحي والملاعب الرياضية، حيث يمكن للموظفي المقيمين هناك ممارسة العديد من الهوايات، بما في ذلك كرة اليد وكرة السلة. وبدأت الشركة بتنفيذ أعمال البنية التحتية، ومن المقرر الانتهاء من المشروع بالكامل في أكتوبر 2020، ليسهم عند إنجازه في توفير أماكن الإقامة الكافية لهذه الفئة من الموظفين خلال المعرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وجاء إعلان وصل عن هذا المشروع في أعقاب إطلاقها ثلاثة مشاريع فندقية ضخمة في وقت سابق من هذا العام، وهي “إم جي إم” و “ماندارين أورينتال” و “حياة سنتريك”. وسيقدم مشروع “إم جي إم” فندقي “غراند” و “بيلاجيو” إلى دبي، إلى جانب مبانٍ سكنية ستوفر ألف غرفة وشقة فندقية و 10 فلل خاصة. ويضم فندق “ماندارين أورينتال” الفاخر 257 غرفة وجناحًا وشقة فندقية تمتاز بإطلالاتها الرائعة على منطقة “داون تاون دبي”، بينما سيشتمل “حياة سنتريك” على 217 غرفة و 116 شقة فندقية في نخلة جميرا. وتشكل هذه المشاريع جزءًا من استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز محفظتها في قطاع الضيافة ودعم قطاع السياحة، من أجل تعزيز مكانة دبي كوجهة فريدة ورائدة في مجال الضيافة والترفيه في العالم.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى