محركات

بال لصيانة السيارات تقدم إجراء معاينة مجانية للمكيف

عين دبي – محركات 

مع بدء ارتفاع حرارة الطقس، يذكّر مركز بال لصيانة السيارات السائقين بأنّ حرارة الطقس المرتفعة تؤثر على السيارات تماماً كما تؤثّر على الناس، إذ تخضع المحركات لكثيرٍ من الضغط خلال أشهر الصيف القاسية، ما يسبب ارتفاعاً في درجة حرارة المحرّك فيقف السائقون بلا حائل إلى جانب الطريق.

لذا، وبهدف المحافظة على سلامتك (وعلى سيّارتك مبرّدة) على الطرقات خلال هذا الشهر، يقدّم مركز بال لصيانة السيارات خدمة معاينة مجانيّة لمكيّف سيارات السائقين في الإمارات العربية المتحدة وذلك في فرعيه الكائنين في ديرة والقوز. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة المجانية من خلال الحجز المسبق في فرع ديرة عبر   الاتصال على الرقم 2655857 055 أو في فرع القوز على الرقم 5390506 056  باستخدام رمز SUMMER  . العرض صالح لأول خمسين تسجيل يتم لغاية نهاية يونيو.

يحدث الآن  مطعم بييرشيك يطلق قائمة طعام جديدة

تشمل معاينة المكيف في بال لصيانة السيارات فحصاً نظرياً لنظام المكيف، وفحصاً للتسرب، ومعاينة لضاغط المكيف، فضلاً عن فعالية التبريد في النظام، وسرعة المحرّك وتقرير عن أي أخطاء يتم العثور عليها.

تربو خبرة مركز بال لصيانة السيارات إلى حوالى 30 عاماً في الإمارات العربية المتحدة، وهو يملك الحل الشامل للسيارات ويوفر خدماتٍ متنوعة، بدءاً من عمليات الصيانة المنتظمة وصولاً إلى إصلاح هيكل السيارة. كما أنه يُعدّ مركزاً مرموقاً لاختبار السيارات كما حصل على الاعتماد من هيئة الطرق والمواصلات ويقدمخدمات المعاينة واختبارات السلامة والانبعاث.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك