رمضان أحلى في دبي

فرصةً للفوز برحلة بحرية برفقة ألمع النجوم العرب على متن سفينة النجوم

عين دبي – رمضان 2017

أعلنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة “دانكن دونتس” في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة الكويت، عن تقديمها فرصةً استثنائيةً تحقّق من خلالها حلم فائز من كل من البلدين بالإبحار مع ألمع النجوم العرب لمدة خمسة أيام على متن سفينة النجوم ’ ستارز أون بورد‘.

وستضمّ الرحلة النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة دانكن دونتس وسفيرة المحبة والسلام ، بالإضافة إلى نخبة من النجوم والمشاهير من العالم العربي من أبرزهم كاظم الساهر وأليسا وفارس كرم والشب خالد ونوال الزعبي ووائل جسّار ونادر الأتات وناصيف زيتون ويعقوب شاهين وزياد برجي، والذين سيقدمون بدورهم برنامجاً مميزاً من الحفلات والفعاليات والأمسيات الموسيقية خلال الرحلة.

وكانت ’دانكن دونتس‘ قد كشفت مؤخراً عن انضمامها كراعٍ بلاتينيّ لهذا الحدث الأبرز في الوسط الفني العربيّ إلى جانب شركة ’طيران الإمارات‘ العالمية، وذلك في حفل خاص ضم أبرز نجوم الفن والغناء في بيروت خلال شهر مارس الماضي. وتنطلق رحلة ’ستارز أون بورد‘ من مدينة برشلونة في 27 أغسطس 2017، مروراً بجزيرة إيبيزا، وبالما دي مايوركا، ومرسيليا، ليعود النجوم والضيوف بعد ذلك في 31 أغسطس إلى مرفأ برشلونة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن خلال حملة مفاجآت ’دي دي ستارز‘ (DD Stars) التي تنطلق في الإمارات والكويت في 5 يونيو الحالي وتستمرّ حتّى 20 يوليو المقبل، تسعى ’دانكن دونتس‘ إلى ضم فائزين من عملائها المحظوظين، كلّ مع ضيف من اختياره، إلى لائحة النجوم على متن الرحلة البحرية. وسيجري السحب لمعرفة الفائزين في 24 يوليو حيث سيتم الإعلان عن الفائزين عبر صفحات دانكن دونتس على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

وتتطلب المشاركة في السحب لربح رحلة النجوم شراء علبة “دي دي ستارز” الخاصة بحملة المفاجآت بقيمة 50 درهم إماراتي أو 4 دينار كويتي من أحد فروع ’دانكن دونتس‘ في دولتي الإمارات والكويت. وتحوي العلبة المميزة التي تحمل صور النجوم المشاركين في الرحلة، 6 قطع من الدونتس الشهيّة منها 3 قطع من الدونتس الفاخرة، و16 قطعة منشكينز وبطاقة قسائم مجانيّة تمكنهم من شراء خمس أكواب من قهوة دانكن دونتس الشهيّة. ويحصل كل عميل على رمز خاص به يدخله على موقع www.DDStars.me للاشتراك في السحب، كما يمكنه الحصول على رمز جديد كلما قام بشراء علبة “دي دي ستارز” جديدة ليزيد من فرصه بالفوز بهذه الرحلة الرائعة.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مقاهي دبي (14)
  • سفينه اون بورد في ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى