فندق شانغريلا يحتفي باليوم العالمي للياقة 2017

فندق شانغريلا يحتفي باليوم العالمي للياقة 2017

- ‎فيأبوظبي
70
unnamed (45)

عين أبوظبي – فنادق 

يحتفي فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي بتاريخ 10 يونيو 2017 بمناسبة اليوم العالمي للياقة، من خلال استضافة مجموعة من الفعاليات الرياضية والعروض الصحية التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي وتدعو إلى تجديد الحيوية وإعادة التناغم بين الذهن والروح والجسد.

تقام فعاليات اليوم العالمي للياقة في جميع أنحاء العالم ويصادف السبت الثاني من شهر يونيو سنوياً، وتم تكريس هذا اليوم ضمن مبادرة غير ربحية لتشجيع المجتمع على اتباع نمط حياة صحي. وفي هذا العام سيتم الاحتفال بهذه المناسبة في 4000 رقعة من العالم في 100 دولة.

ويشارك فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي بهذه المبادرة الاجتماعية ويدعو السياح والمقيمين في أبوظبي للمشاركة في برامج اللياقة الصباحية. وستكون جميع النشاطات مجانية لكل من يقوم بالتسجيل مسبقاً، بمن فيهم نزلاء الفندق وطاقم العمل.

لا تدعه يفوتك  دوسِت تاني بانكوك يستعد ليغلق أبوابه بحلّته الراهنة ليفتتح بحلة جديدة

ينطلق برنامج اليوم العالمي للياقة مع جلسة يوغا صباحية باكرة داخل النادي الصحي للفندق مع مدربة اليوغا المحترفة إيزابيل لورينسو. وتستمر هذه الجلسة لمدة ساعة واحدة ابتداءً من الساعة 730 صباحاً، وهو الوقت المناسب للتأمل والاسترخاء قبل الانشغال بيوم حافل بالعمل.

وبعد جلسة اليوغا،  تنطلق جلسة تمارين رياضة “الزومبا” الشهيرة في النادي الصحي للفندق في الساعة 830 حتى 930 صباحاً مع المدربة روزالي زابالا. وتعتبر هذه الرياضة مفيدة جداً وتجمع أنواعاً مختلفة من الرقص وتعزز رشاقة الجسم وتضفي إحساساً بالسعادة لمن يمارسها وتزيد من الثقة بالنفس، وهي رياضة مناسبة للمبتدئين والمحترفين.

لا تدعه يفوتك  أبوظبي تطلق أكبر عروض للألعاب النارية هذا العيد

ويختتم الفندق هذا الصباح الصحي بوجبة فطور صحية مصممة من الشيف التنفيذي منصور ميماريان، الحاصل على نجمتي ميشلان، مع إطلالة رائعة على الممشى البحري للسوق.

وينصح الفندق بالتسجيل المسبق للراغبين بالمشاركة نظراً لمحدودية الأماكن.

ومن الجدير بالذكر أن أول احتفال بمناسبة اليوم العالمي للياقة أقيم في تركيا عام2012، بوصفه أول يوم يكرس لاتباع نمط صحي، وأصبح معتمداً الآن على مستوى العالم كمناسبة عالمية للياقة البدنية، واحتفت بهذا اليوم أكثر من 90 دولة في 3000 رقعة من مختلف أنحاء الأرض في العام الماضي.

للحجز، يرجى الاتصال  97125098903  أو البريد الإلكتروني Chi.AbuDhabi@shangri-la.com

 

Facebook Comments

You may also like

أحدث عرض فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق  انطلق بعيدًا عن صخب الحياة